عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام ميدياما في دوري أبطال إفريقيا

مباراة الأهلي القادمة
مباراة الأهلي القادمة أمام ميدياما

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام ميدياما.. يرتفع أسهم البحث عن موعد مباراة الأهلي القادمة أمام ميدياما، من جانب مشجعي القلعة الحمراء، وذلك بعدما ازداد البحث عن موعد مباراة الأهلي القادمة أمام ميدياما، عبر شبكات البحث العنكبوتية “ جوجل”، وذلك قبل ساعات قليلة من انطلاق المباراة التي تجمع الأهلي بنظيره الغاني في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي. 

تحيا مصر 

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام ميدياما 

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام ميدياما، ستكون في تمام التاسعة مساء اليوم السبت الموافق 25 من نوفمبر الجاري، على استاد السلام.

ويتطلع الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، لتحقيق أول فوز وخطف نقاط المباراة، حتى يسهل من مهمته في دور المجموعات من تلك البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وميدياما 

وكما يهتم الجمهور بالبحث عن موعد مباراة الأهلي القادمة ضد ميدياما، يتم البحث عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والفريق الغاني:

تُنقل مباراة الأهلي وميدياما الغاني، عبر فضائية بي إن سبورتس القطرية، باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات الأفريقية داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

مباريات الأهلي بعد التوقف

وينتظر الأهلي، عدة مباريات في مختلف المسابقات التي يشارك فيها، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، وسلط “تحيا مصر” الضوء على مواعيد تلك المباريات:

- السبت 25 نوفمبر: الأهلي ضد ميدياما في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، تنطلق في تمام الساعة 9 مساءً.

- الثلاثاء 28 نوفمبر: الأهلي  ضد سموحة، في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري تنطلق في تمام الساعة 7 مساءً.

- السبت 2 ديسمبر:  يانج افريكانز الأهلي، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، تنطلق الساعة 9 مساءً

- الأربعاء 6 ديسمبر:  زد  ضد الأهلي: في إطار منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري، في تمام الساعة 7 مساءً.

- السبت 9 ديسمبر: الأهلي ضد شباب بلوزداد،  في إطار منافسات الجولة الثاثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، تُقام في تمام الساعة 6 مساءً.

موقف الأهلي في الدوري

ويحتل الأهلي، صدارة جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 4 مباريات أمام كل من ( المصري البورسعيدي، الإسماعيلي، سيراميكا كليوباترا، المقاولون العرب)، وتعادل في لقاء وحيد أمام فريق الجونة.

سجل لاعبو الأهلي 12 هدف، واستقبلت شباكهم 4 أهداف، ويتبقى أمامه مبارياة وحيدة مؤجلة أمام فريق بلدية المحلة في الدوري

تابع موقع تحيا مصر علي