عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في مؤتمر جماهيري حاشد..مستقبل وطن بالبحيرة يعلن دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية مقبلة

مؤتمر مستقبل وطن
مؤتمر مستقبل وطن بالبحيرة

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة، مؤتمراً جماهيرياً لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية مقبلة، برئاسة النائب محمد عبد الله زين الدين، أمين الحزب بالمحافظة، عضو مجلس النواب.

جاء ذلك بحضور، نواب حزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والآلاف من مواطني المحافظة، لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

حزب مستقبل وطن يعمل بشكل مؤسسي

وخلال المؤتمر، أكد النائب محمد عبد الله زين الدين ،أمين الحزب بالمحافظة، أن الحزب يعمل بشكل مؤسسي وبالتعاون مع كافه الجهات المعنية، لخروج مشهد انتخابي يليق بالمحافظة، مستشهداً بحجم الإنجازات التي حققتها الدولة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

عرض إنجازات الدولة المصرية خلال فترة رئاسة الرئيس السيسي في كافة المجالات

واستعرض النائب سمير قاسم، أمين قطاع الأعمال بالمحافظة، إنجازات الدولة المصرية خلال فترة رئاسة الرئيس السيسي في كافة المجالات وفي مقدمتها ملف الصناعة، وتطوير القلاع الصناعية الكُبرى بنطاق مصر، والعمل على تشجيع الاستثمار والتوسع الدائم في إنشاء المدن الصناعية، وتطوير البنية التحتية بربوع مصر.

تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل مزيد من التقدم

ودعت النائبة نيفين الكاتب، أمين المرأة بالمحافظة،، للالتفاف حول القيادة السياسية وتوحيد الصف والمشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، من أجل مزيد من التقدم.

وخلال كلمتة أكد النائب السيد القفاص عضو مجلس الشيوخ، دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، داعيا كافة المشاركين في المؤتمر لتأييد الرئيس لاستكمال مسيرة التطوير الهائل.

الأزهر الشريف داعم للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة 

كما وجه الدكتور صلاح دحريج، ممثل الأزهر الشريف، الشكر لحزب مستقبل وطن، لتنظيم هذا الحشد الكبير من المحبين للوطن، مؤكداً دعم الأزهر الشريف ورجاله الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأوضح القمص هدرا وهيب، عضو مطرانية البحيرة، الانتماء لمصر قبل الانتماء للكنيسة، والانتماء للوطن يسبق كل شيء، مطالبا الحضور بالنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية كحق دستوري أصيل، مؤكداً دعم الكنيسة للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية.

تابع موقع تحيا مصر علي