عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا يوسف: بفضح المتحرش وبجيب الحق عليه حتى لو فيه إغراء

رانيا يوسف
رانيا يوسف

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن تفاصيل تعرضها للتحرش أثناء عملها كمضيفة جوية، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج كتاب الشهرة، المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة الجديد اللبنانية.

تحيا مصر

تعرض رانيا يوسف للتحرش

وقالت رانيا يوسف: كنت في رحلة من الرحلات لأني كنت مضيفة جوية بجانب شغلي في التمثيل والدراسة وبعدها حصل موقف مش لطيف أنا بفضح المتحرش وبجيب الحق عليه وده مش من حقه مهما كانت الست لابسه ايه وحتى لو كانت نسبة الإغراء عالية برضة ملهاش دخل.. اللي بيتحرش ده حد مريض.

رانيا يوسف: المجتمعات الشرقية قاهرة المرأة

وسبق وأن أكدت على أنها لا ترى نفسها جريئة، وأنما هي تربت في بيئة بها مساحة كبيرة من الحرية، وذلك من خلال لقاء لها عبر شاشة تلفزيون قناة mtv اللبنانية.

وقالت رانيا يوسف: أنا مش جريئة ولا حاجة، أنا مختلفة واتربيت في جو فيه حرية بتخليني اعمل اللي أنا عايزاه وأخد قراراتي بنفسي، وفي الأخر أنا اللي بشيل نتيجة قراري، أنا مش شايفة أن المرأة في المجتمعات العربية والشرقية واخدة حقها في أي حاجة خالص.

وتابعت: دايما المجتمعات العربية قاهرة الست بشكل عنيف أوي، في حقوقها، وكفاية أنك ماشي تحكم عليها.. اعتزلت الحب واعتزلت الجواز واعتزلت العلاقات وأنا عايشة دلوقتي لولادي وشغلي وليا أنا كمان.

أخر أعمال رانيا يوسف

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال رانيا يوسف مسلسل عالم تاني، الذي تم طرحه في شهر يناير الماضي، وكانت تدور أحداثه حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع حيث تتعرض (نغم) عازفة البيانو لحادث يغير حياتها لتصل لمرحلة من مراحل الشفافية الروحية، وتسقط الأقنعة عن أقرب الناس لها سواء كان زوجًا أو صديقًا، وتجد نفسها في مفترق الطرق.

وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: رانيا يوسف، نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقي، صوفية، وغيرهم، والمسلسل من تأليف إسلام يوسف، وإخراج عبد العزيز حشاد.

وتنتظر رانيا يوسف عرض مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم بقينا اتنين في الموسم الشتوي، بالإضافة إلى انتظارها طرح فيلم كتف قانوني بطولة هالة صدقي.

تابع موقع تحيا مصر علي