عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميمي جمال: رانيا يوسف مهذبة ومريحة في الشغل

ميمي جمال
ميمي جمال

أشادت الفنانة ميمي جمال بالفنانة رانيا يوسف، بعد تعاونهما في مسلسل بقينا اتنين، مؤكدة أنها إنسانة جميلة ومريحة في عملها وظريفة.

تحيا مصر

ميمي جمال ورانيا يوسف

وقالت ميمي جمال في مداخلة هاتفية لها ببرنامج free time: رانيا يوسف إنسانة جميلة ومريحة في شغلها وظريفة.. هي أوقات بيبقى ليها تعليقات غريبة بس ده مش بيبقى حقيقي، أنا بستغرب أنها بتعمل تعليقات مختلفة عن شخصيتها، وهي مهذبة ولطيفة وده اللي بشوفه حالياً فيها.

برنامج "free time" الذي يقدمه الإعلاميتان يارا أحمد ونسمهار الصغير يستضيف نجوم الفن ويناقش أهم القضايا التي تشغل الجمهور، تعكس هذه المقابلة جوانب إيجابية من علاقة الفنانين في كواليس العمل.

تفاصيل مسلسل بقينا اتنين

و تدور أحداث مسلسل بقينا اتنين حول العلاقات الأسرية والزواج، ويتطرق لصدمة ما بعد الطلاق، وما يتعرض له شركاء الحياة بعد الانفصال من صدمات ومراحل نفسية ومواقف اجتماعية وحياتية تؤثر عليهم.

ومسلسل بقينا اتنين مكون من 20 حلقة، وبطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمى جمال، عمرو وهبة، تامر فرج، مروة عبد المنعم، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت وإنتاج كريم أبو ذكرى. 

سبب طلاق ميمي جمال وحسن مصطفى

وسبق وأن تحدثت الفنانة ميمي جمال، عن طلاقها من الفنان الراحل حسن مصطفى، بسبب فستان لشدة غيرته عليها، موضحة أنه حدث الطلاق بينهما لمرة واحدة ثم عادت إليه مرة أخرى.

وتابعت ميمي جمال، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "تفاصيل"، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، المذاع عبر فضائية "صدى البلد 2"،: " الحاجات الصغيرة دي بتبقى موجودة  بس أنا صالحته، حسن مصطفى كان عشرة عمري وأبو أولادي، ومكنتش بحب أزعله في أي حاجة، وطلقني عشان معجبوش فستان كنت لابساه وقولتله مش هينفع نسيب بيتنا ورجعنا لبعض وقتها".

وأشارت ميمي جمال، إلى أن الإختيارات السريعة هي السبب في الإنفصال، موضحة أن زوجها الراحل كان يحبها بشكل كبير للغاية فضلا عن أنه يفضل الجلوس في المنزل بشكل مستمر بسبب تعلقه الشديد بأسرته.

تابع موقع تحيا مصر علي