عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا يوسف: مش همانع بنتي لو قررت تعيش المساكنة مع شاب.. وأبو بناتي رفض يستقبلهم في بيته

رانيا يوسف
رانيا يوسف

أكدت الفنانة رانيا يوسف على أنها لن تمانع ابنتها إذا قررت عمل مساكنة مع شاب، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج كتاب الشهرة، المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة الجديد اللبنانية.

تحيا مصر

رأي رانيا يوسف في المساكنة

وقالت رانيا يوسف: أنا لن أعيش المساكنة أعوذ بالله.. أنا غير ابنتي وتربيتي غير تربيتها ومش هامنعها لو عرفت باللي عملته.. ولن أتدخل في قرارها لأن قبولي أو رفضي لهذا الشيء لن يغير قرارها.

علاقة رانيا يوسف بوالد بناتها

وفي الحلقة ذاتها، تحدثت رانيا يوسف عن زيجتها الأولى من المنتج محمد مختار، فقالت: في أوقات كنت سعيدة معاه وخاصة لما خلفت بناتي نانسي وياسمين دي أكتر فترة في عمري كنت فيها سعيدة لأني بحب الأطفال جدا ووقتها كان نفسي يكون عندي بنات والحمد لله ربنا كرمني بيهم، وعشت طفولتي معاهم وكل اللي لعب اللي اتحرمت منها وأنا صغيرة جبتها لبناتي.

وأستكملت رانيا يوسف حديثها أنها حاولت أن يكون هناك ود بينها وبين طليقها محمد مختار لكنه رفض، مضيفة أن ابنتها ذهبت إليه منزله ولكن رفض أن يفتح لها الباب وعادت لوالدتها وهي منهارة من شدة البكاء.

رانيا يوسف: تعثرت ماديًا السنة اللي فاتت

كما أشارت رانيا يوسف إلى أنها مرت بضائقة مادية العام الماضي مما اضطرها لمنع بناتها من السفر إلى برشلونة، فقالت: عجزت السنة اللي فاتت أسفرهم برا بقالهم سنينن بيسافروا برشلونة يتعلموا تصميم الأزياء لكن السنة اللي فاتت تعثرت ماديا ومكانش معايا فلوس فخلاص مسافروش.

أخر أعمال رانيا يوسف

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال رانيا يوسف مسلسل عالم تاني، الذي تم طرحه في شهر يناير الماضي، وكانت تدور أحداثه حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع حيث تتعرض (نغم) عازفة البيانو لحادث يغير حياتها لتصل لمرحلة من مراحل الشفافية الروحية، وتسقط الأقنعة عن أقرب الناس لها سواء كان زوجًا أو صديقًا، وتجد نفسها في مفترق الطرق.

ومن الجدير بالذكر أن تصريحات الفنانة رانيا يوسف دائمًا ما تكون مثيرة للجدل، وخاصة حين تتحدث عن زيجاتها، أو أسلوب ملابسها، أو علاقتها بالحجاب.

تابع موقع تحيا مصر علي