عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تضامنًا مع فلسطين.. تأجيل جولة راغب علامة الغنائية في أمريكا وكندا

راغب علامة
راغب علامة

أعلنت شركة ستارز أون بوردز تأجيل الجولة الغنائية الخاصة بالمطرب راغب علامة في أمريكا وكندا تضامنًا مع فلسطين، وذلك من خلال منشور عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر

تأجيل جولة راغب علامة الغنائية

وكتب المسئول عن الشركة عبر حسابه: نظرًا للظروف القاهرة التي يعيشها أهلنا في غزة وفلسطين ولبنان، تعلن شركة ستارز أون بوردز وبالاتفاق مع مكتب السوبر ستار راغب علامة تأجيل جولتنا الكندية الأمريكية التي كانت مقررة بشهر ديسمبر إلى توقيت أخر بعد رأس السنة نحدده لاحقا، نشكر تفهم جمهورنا الكريم.

راغب علامة يدين الحرب على غزة

وسبق وأن أدان الفنان راغب علامة ما يحدث في قطاع غزة عقب الغزو البري للاحتلال الإسرائيلي، وشن حرب عليها في 3 محاور برًا وبحرًا وجوًا، وسط انقطاع تام للكهرباء والإتصالات والإنترنت.

وعبر راغب علامة عن حزنه الشديد بسبب الحرب في غزة، عبر حسابه الشخصي بموقع التغريديات إكس، وقال: "في حرب الكبار، شو ذنب الطفولة، يتعرض قطاع غزة وأهله لإبادة ظالمة وعدوان غاشم أشعل ليل غزة بنيرانه مخلّفًا مجازر إنسانية وويلات مروعة ستسجل وصمة عار أبدية مهما حاولوا طمسها بعزل المدنيين عبر قطع الكهرباء والهاتف والإنترنت، ولكن أكثر ما يدمي القلب هو مشهد قتل الأطفال في هذه الحرب السوداء الملطخة بدماء زكية بريئة، ارحموا الأطفال،  أوقفوا قتل الأطفال فورًا".

مواقف راغب علامة مع المعجبات

وعلى صعيد أخر، كشف المطرب راغب علامة عن الطريقة التي تتعامل بها زوجته جيهان مع المعجبات، وذلك خلال لقاء له ببرنامج التاسعة مع الإعلامية هدير أبو زيد.

وقال راغب علامة: جيهان زوجتي بتتحمل ومعندهاش عداوة مع المعجبات، بل بالعكس من أول يوم اتجوزتها، قولتلها دول هتحبيهم زي ما أنا بحبهم، وزي ما هما بيحبوني، ومش هنوصل لمرحلة أنك تخيريني بيني وبينهم، فلازم يكونوا أصاحبك وحبايبك زي ما هما أصحابي وحبايبي، ودا مش هيأثر على علاقتنا الزوجية.

وتابع: ومرة كنا قاعدين نحضر مباراة كأس العالم النهائية بأحد الفنادق، وفيه واحدة جات وعدت بين الأمن ووصلتلي ورمت نفسها عليا، راحت جيهان مراتي لأول مرة في حياتها مسكاها ورمياها، وأنا سعيد باللي هي عملته لأن البنت تخطت حدودها كتير، وجيهان زوجتي هي الحب الكبير.

تابع موقع تحيا مصر علي