عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميكا ريتشاردز: تشيلسي ندمان على محمد صلاح وكان النجم الأول في الدوري الإيطالي (فيديو)

محمد صلاح
محمد صلاح

ميكا ريتشاردز.. قال اللاعب ميكا ريتشاردز زميل النجم المصري محمد صلاح في فيورنتينا الإيطالي سابقا، بأنه كان يتواقع بأن صلاح بضة فاسدة، خاصة بعد تواجده من فريق تشيلسي الإنجليزي وعدم نجاحه في إنجلترا والتواجد في إيطاليا من أجل الظهور من جديد.

تحيا مصر

تصريحات ميكا ريتشاردز

وأضاف ميكا ريتشاردز في تصريحات، كنت مستغرب من رحيل محمد صلاح عن تشيلسي خصوصا بعد القرب الشديد بيننا في نادي فيورنتينا وبعد ذلك رحل إلى روما وعاد إلى الدوري الإنجليزي وحقق نجاحات كبيرة مع ليفربول حتى الان.

يذكر أن محمد صلاح انتقل لفريق فيورنتينا الإيطالي قادما من تشيلسي على سبيل الإعارة وبعد 6 أشهر من التألق انتقل لفريق روما ومنه للدوري الإنجليزي من جديد عبر بوابة ليفربول.

محمد صلاح ليفربول

وأكمل ميكا ريتشاردز، محمد صلاح قام بعمل إعجازي في الدوري الإيطالي بعدما تألق مع فيورنتينا وروما بشكل كبير وحقق نجاحات كبيرة وسجل أهداف رائعة وعالمية أجبرت ليفربول في التعاقد معه.

وواصل ميكا ريتشاردز، لا أصدق حتى الان موافقة تشيلسي على رحيل محمد صلاح ومغادرة النادي واللاعب تألق بعد ذلك، وكنت اراه في التدريبات يطلب الكرة بشكل مستمر ويريد التحسن بشكل مستمر وكان يسجل العديد من الأهداف.

الدوري الإنجليزي

واختتم ميكا ريتشاردز تصريحات، كنت أظن أن محمد صلاح شخص سيء ورحل عن الدوري الإنجليزي بسبب الفشل وعدم التأقلم، ولكنه كان أفضل رجل على الإطلاق، وساهم صلاح في صعود فيورنتينا للدور نصف النهائي في الدوري الإيطالي وأصبح محط أنظار الجميع.

محمد صلاح: أحب السوشي.. وأتمنى اللعب بجوار رونالدو وميسي

وانتقل محمد صلاح في صيف 2017 لفريق ليفربول الإنجليزي قادما من روما مقابل 37 مليون يورو.

أكد محمد صلاح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، أنه يتمنى اللعب بجوار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي لاعبي ريال مدريد وبرشلونة السابقين، مضيفًا أنه يعشق تناول وجبة السوشي. 

تصريحات مثيرة لمحمد صلاح 

وقال محمد صلاح في تصريحات مع شبكة سكاي سبورتس: "أنا لست مهاجماً، لأنني ألعب كجناح لا ألعب كلاعب رقم 9، بل ألعب على الجناح، الأمر مختلف تماماً عندما تلعب كجناح، الناس يعتبرونني مهاجماً، لكن لا ينبغي عليهم ذلك لأنني لا ألعب كمهاجم». 

تابع موقع تحيا مصر علي