عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الانتخابات الرئاسية 2024.. استعلام عن لجنتك الانتخابية من هذا الرابط بعد التحديثات

الانتخابات الرئاسية
الانتخابات الرئاسية 2024

الانتخابات الرئاسية 2024 والتي أنتهت الهيئة الوطنية للانتخابات من إطلاق قاعدة البيانات الخاصة بمراكز الاقتراع التي ستجرى بها الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك بعد وضع آخر التحديثات والتعديلات اللازمة.

تحيا مصر

الانتخابات الرئاسية 2024

حيث أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، عن الانتهاء من قاعدة البيانات الخاصة بمراكز الاقتراع التي سيتم فيها الإدلاء بالأصوات في الانتخابات الرئاسية 2024، بعد إجراء التحديثات اللازمة والتعديلات التي تمت بعد الانتهاء من التحقيق في كافة شكاوى المواطنين الواردة طوال الفترة الماضية.

استعلام عن لجنتك الانتخابية

الانتخابات الرئاسية 2024 في مصر

وقالت الهيئة الوطنية للانتخابات، أنها انتهت من إجراء التحقيق في شكاوى المواطنين التي تلقتها طوال الفترة الماضية، وقامت بإزالة أسباب الشكاوى، وإجراء التعديلات والتحديثات اللازمة، ثم قامت بإطلاق قاعدة البيانات الخاصة بمراكز الاقتراع التي سيتم الإدلاء بها بالأصوات في الانتخابات الرئاسية 2024.

الانتخابات الرئاسية 2024

انتخابات الرئاسة المصرية

حيث استجابت الهيئة الوطنية للانتخابات لجميع طلبات المواطنين الذين تقدموا بها إلى الهيئة، حيث تضمنت قاعدة البيانات الحديثة التعديلات التي تقدم بها المواطنين لتغيير أماكنهم في مراكز الإقتراع المحددة لهم في الانتخابات الرئاسية 2024، حيث يمكن الاستعلام عنها من خلال خدمة موقفك الانتخابي على موقع الهيئة من الرابط.

مكان اللجنة الانتخابية 2024

وجاءت تحديثات الهيئة الوطنية للانتخابات، لقاعدة البيانات الخاصة بمراكز الاقتراع بعد الإعلان عن إمكانية تغيير مركز الاقتراع الذي سيدلى فيه الناخب بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، في موعد غايته 15 نوفمبر الماضي، وبعد الانتهاء من الموعد أجرت الهيئة التعديلات والتحديثات اللازمة، وتم الآخذ بكافة الطلبات المقدمة من الناخبين.

استعلام عن مكان اللجنة الانتخابية

وقالت الهيئة الوطنية للانتخابات، أن نحو مليون مواطن قاموا بإجراء استعلام عن المقر الانتخابي عن طريق الرقم القومي على الموقع الإلكتروني الخاص بالهيئة الوطنية للانتخابات، للوقوف على البيانات الخاصة بمقر اللجنة الانتخابية وعنوانها، بالإضافة إلى 5152 شكوى من المواطنين، وتم إجراء التعديلات والتحديثات اللازمة.

الانتخابات الرئاسية القادمة في مصر

وبحثت الهيئة الوطنية للانتخابات طوال الفترة الماضية، كافة الشكاوى التي تقدم بها المواطنين وتم التحقيق فيها، وتم إزالة أسبابها أيضا، بالإضافة إلى الاستجابة إلى طلبات تغيير المقر الانتخابي في الانتخابات الرئاسية 2024، حرصا من الهيئة الوطنية للانتخابات على التيسير على الناخبين في العملية الانتخابية، والتسهيل عليهم في الإدلاء بأصواتهم في الاستحقاق الانتخابي الرئاسي.

الانتخابات الرئاسية 2024

مواعيد انتخابات الرئاسة في الخارج

وضمن الجدول الزمني المحدد والخاص بـ الانتخابات الرئاسية 2024، فإنه من المقرر أن تتوقف الحملة الانتخابية في الخارج ويبدء الصمت الدعائي لانتخابات المصريين في الخارج اعتبارا من الساعة 12 صباحا يوم الأربعاء المقبل 29 نوفمبر، على أن تنطلق الانتخابات الرئاسية 2024 في الخارج يوم الجمعة 1 ديسمبر على مدار 3 أيام من 9 صباحا وحتى 9 مساء حسب التوقيت المحلي الخاص بكل دولة.

موعد الانتخابات الرئاسية 2024 في الداخل

كما يتضمن الجدول الزمني الخاص بـ الانتخابات الرئاسية 2024، توقف الحملة الانتخابية وبدء فترة الصمت الدعائي لانتخابات الداخل من الساعة 12 صباحا يوم الجمعة 8 ديسمبر، على أن تنطلق الانتخابات الرئاسية 2024 في الداخل من يوم الأحد الموافق 10 ديسمبر 2023 وتستمر حتى الثلاثاء 12 ديسمبر 2023، ثم الإعلان عن النتيجة النهائية الخاصة بـ الانتخابات الرئاسية 2024 يوم الاثنين 18 ديسمبر 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي