عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدره التريند.. مواعيد مسلسل زينهم الأكثر مشاهدة

مسلسل زينهم
مسلسل زينهم

مسلسل زينهم.. يواصل مسلسل زينهم تصدر مؤشرات الأكثر مشاهدة على منصة watch it الرقمية، وذلك منذ عرض الحلقة الأولى من العمل على المنصة وشاشات التليفزيون، حيث يعرض مسلسل زينهم على شاشة قنوات on.

تحيا مصر 

مواعيد مسلسل زينهم 

ويترقب الجمهور عرض مسلسل زينهم الحلقة الساسة في مساء اليوم الأحد الموافق 26 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك في تمام الساعة الثامنة  على شاشة قنوات on، ويعرض المسلسل أيضا على قناة on دراما في تمام الساعة العاشرة مساء.

ويعاد عرض مسلسل زينهم في اليوم التالي وذلك على قناة on في تمام الساعة الواحدة صباحًا، والثانية عشرة ظهرًا، بينما يعرض على قناة أون دراما في الساعة العاشرة صباحًا، والخامسة مساءً، ويعرض المسلسل من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع على شاشة التليفزيون بينما على منصة شاهد من السبت إلى الأربعاء.

تفاصيل مسلسل زينهم

ويخوض بطولة مسلسل زينهم مجموعة من الأبطال الشباب وهم الفنان أحمد داود الذي يجسد شخصية زينهم خلال الأحداث، والفنان كريم قاسم ويجسد شخصية دكتور جيمي، والفنانة سلمى أبو ضيف بشخصية “جميلة”، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي لايت، وحاز على إشادات وإعجاب عدد كبير من الجمهور والمشاهدين وذلك وفقا لتصريحاتهم المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

أحداث مسلسل زينهم

ودارت أحداث مسلسل زينهم حول زينهم “أحمد داود” طبيب يعمل في المشرحة ويتحدث مع الجثث حيث تدله على ما حدث معها قبل وفاتها، وكذلك الدكتور جيمي الذي لم يكن يصدق حديث الجثث مع دكتور زينهم ليتعرض لنفس الحالة، ويحاول دكتور جيمي طوال الوقت أن يمسك العصاة من النصف حتى يعيش حياته بهدوء، لتشهد أحداث المسلسل مواقف كوميدية ودراما رائعة.

وبدأت أحداث مسلسل زينهم بمقتل نانسي أبو الخير وبينما يحاول أحمد داود كشف سر قتلها تتعرض الجثة للسرقة، ليكون زينهم المتهم الوحيد والمسؤول عن اختطاف الجثة، وهنا تبدأ رحلة جديد لـ زينهم في البحث عن الجاني وخاطف جثة المجني عليها نانسي أبو الخير والتي تخبأ معلومات صادمة عن شركة الأدوية التي تعمل بها.

تابع موقع تحيا مصر علي