عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة ابنة أسماء جلال وتحقيق رسمي مع شريف سلامة.. مسلسل ورق التوت الحلقة 30

مسلسل ورق التوت_
مسلسل ورق التوت_ صورة أرشيفية

مسلسل ورق التوت .. تبدأ أحداث مسلسل ورق التوت لـ شريف سلامة بأحداث مثيرة ومشوقة وقد حظى مسلسل ورق التوت بأعلى نسب مشاهدة في مصر وتصدر محركات البحث عبر مواقع السوشيال ميديا، بعد ان تم كشف العديد من المفاجآت في مسلسل ورق التوت الحلقة 30، مما زاد البحث عن مسلسل ورق التوت الحلقة 30 لمتابعة ما حدث بها من إثارة وكشف الخفايا.

تحيا مصر

أحداث مسلسل ورق التوت الحلقة 30

ومن جانبه، قد تضمن مسلسل ورق التوت الحلقة 30 على العديد من الأحداث المهمة أهمها وفاة شقيقة أسماء جلال، وقيام خالد أنور بضرب والده بعيدًا عن والدته، حيث بدأ مسلسل ورق التوت الحلقة 30 بـ ذهاب أسماء جلال لشقيقتها أنهار حتى تطمئن على حالتها الصحية، ومن جهة خرى تهرب آية سماحة من بيت والدها ويبدو على ملامحها الحزن والقلق وتجلس في الشارع لتناول الطعام.

كما شهد مسلسل ورق التوت الحلقة 30 لـ شريف سلامة، محاولة أعادة شقيقة نبيل لزوجها ويتفاجئ يوسف الأسدي والدها من معاملة اهل زوجة الجيدة والهادئة معهم على غير العادة، ثم تتصاعد أحداث مسلسل ورق التوت الحلقة 30 لنجد شريف سلامة في مأزق بعدما قررت لجنة من وزارة الثقافة تجري تحقيق رسمي معه بسبب بعض الشكاوي من وجود علاقة بين شريف سلامة وأسماء جلال بالإضافة لوجود علاقة بين فادي وثراء جبيل، غير ان الطلاب لا يحضرون بشكل جماعي في يوم واحد.

ولكن شريف سلامة يهدد اللجنة برفع قضية تشهير لعدم وجود أدلة تثبت وجود تلك العلاقات التي اشارت إليها اللجنة، وان الطلاب لا يحضرون بسبب التمارين الفردي التي يطلبها منهم وهذه طبيعي، وتفجر أسماء جلال مفاجئة ضمن أحداث مسلسل ورق التوت الحلقة 30 لشقيقتها أنهار، أثناء وجودها بجوارها في المستشفى بعد أن أجهضت حملها، وتخبرها بأنها ابنتها وليست شقيقتها، وثم تتوفى أنهار.

أبطال مسلسل ورق التوت

ومن جهة أخرى، يشارك في بطولة مسلسل ورق التوت كل من شريف سلامة، أسماء جلال، خالد أنور، ثراء جبيل، آية سليم، محمد كيلاني، سلوى عثمان، جمال عبدالناصر، نور النبوي، عمرو صالح، سلوى محمد علي، صفاء جلال، سمر علام، تميم عبده، معتز هشام، سما إبراهيم، مصطفى منصور، يارا جبران،  تامر مجدي، محمد ناصر، رضوى جودة، يوسف الأسدى، تقى حسام، ومسلسل ورق التوت من تأليف عبادة نجيب وإخراج حسام علي.

قصة مسلسل ورق التوت

والجدير بالذكر، أن مسلسل ورق التوت يناقض عدة قضايا مجتمعية تشغل الرأي العام من بينها  الختان، العنف المنزلي، تحدید النسل، الجھل، الاضطراب النفسي، التنمر، التحرش الجنسي، المشاكل الطبقیة، مع تقديم طرق علاجية لهذه المشاكل، وقد حظى مسلسل ورق التوت لـ شريف سلامة بقاعدة جماهيرية كبيرة منذ بداية عرض أولى حلقات مسلسل ورق التوت.

تابع موقع تحيا مصر علي