عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل ورق التوت الحلقة 28.. جدة ثراء جبيل تتوعد بأذية شريف سلامة

مسلسل ورق التوت_
مسلسل ورق التوت_ صورة أرشيفية

مسلسل ورق التوت .. حظى مسلسل ورق التوت للفنان شريف سلامة بشعبية كبيرة بعد عرض أولى حلقاته عبر قناة CBC ومنصة Watch it، بسبب القضايا التي يناقشها مع تقديم طرق علاجية لها، وتتضمن حلقات مسلسل ورق التوت العديد من الأحداث المشوقة والمثيرة، لذلك يحرص الجمهور على متابعة مسلسل ورق التوت بشكل متواصل.

تحيا مصر

أحداث مسلسل ورق التوت الحلقة 28

كشفت الحلقة 28 من مسلسل ورت التوت عن أحداث مشوقة من بينها استمرار شقيق ثراء جبيل في وضع المخططات والمكائد ضدها بعد خروجه من السجن ومعرفته بعودة ثراء جبيل لأكاديمية الفنون المسرحية  من جديد، كما أن جدة ثراء جبيل قد منعتها من الذهاب إلى الأكاديمية، وشريف سلامة يحاول أن يقنعها بأن ترجع عن هذا القرار، وتحدث مشادة كلامية بين شريف سلامة وجدة ثراء جبيل التي يخبرها أن كل ما يهمها هو استغلال ثراء جبيل في الأعمال فقط.

وفي لحظة غضب يكشف شريف سلامة عن الدليل الذي احتفظ به على هاتفه، لجدة ثراء جبيل وهي تحاول قتل أحداهن زاعمة أنها تخرج "العفاريت" من جسدها، والأخرى تتوعده بعدم قدرته على النوم نهائيًا.

آية سماحة في مواجهة مع والدها بسبب الدراسة

ومن جهة أخرى، يقرر والد آية سليم بعدم السماح لها بالخروج من المنزل، بعد أن أرسلت الجامعة إيميل بتغيب آية سماحة من الجامعة لمدة 6 أشهر، ثم تقرر آية سماحة أن تخبر والدها الحقيقة وأنها كانت تذهب كل يوم إلى أكاديمية الفنون المسرحية.

قصة وأبطال مسلسل ورق التوت

يشارك في بطولة مسلسل ورق التوت كل من شريف سلامة، أسماء جلال، خالد أنور، ثراء جبيل، آية سليم، محمد كيلاني، سلوى عثمان، جمال عبدالناصر، نور النبوي، عمرو صالح، سلوى محمد علي، صفاء جلال، سمر علام، تميم عبده، معتز هشام، سما إبراهيم، مصطفى منصور، يارا جبران،  تامر مجدي، محمد ناصر، رضوى جودة، يوسف الأسدى، تقى حسام، ومسلسل ورق التوت من تأليف عبادة نجيب وإخراج حسام علي.

والجدير بالذكر، أن أحداث مسلسل ورق التوت تدور في الأكاديمية العليا للفنون المسرحية، ويناقش العديد من القضايا المجتمعية التي تشغل الرأي العام منها الختان، العنف المنزلي، تحدید النسل، الجھل، الاضطراب النفسي، التنمر، التحرش الجنسي، المشاكل الطبقیة.

تابع موقع تحيا مصر علي