عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشعل أزمة على السوشيال ميديا.. موعد مسلسل بطن الحوت على منصة شاهد

مسلسل بطن الحوت
مسلسل بطن الحوت

موعد مسلسل بطن الحوت.. يبحث العديد من الجمهور عن موعد مسلسل بطن الحوت الذي يتم عرضه على منصة شاهد الإلكترونية وذلك بعد إحداثه ضجة عارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهور البلوجر كروان مشاكل في أحداث العمل، ويأتي البحث عن موعد مسلسل بطن الحوت بعد طرح 3 حلقات منه على المنصة لذا يترقب المشاهدين الحلقات المقبلة.

تحيا مصر

موعد مسلسل بطن الحوت على شاهد

ويأتي موعد عرض مسلسل بطن الحوت على منصة شاهد الإلكترونية في تمام الساعة الحادية عشر مساء يوميًا، ولكن تم عرض أول 3 حلقات معًا لتبدأ الضجة على العمل تتصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد ظهور البلوجر كروان مشاكل ضمن الأحداث ليغضب نقيب المهن التمثيلية، الدكتور أشرف زكي ويصدر قرارات شديدة اللهجة للقائمين بالعمل.

أزمة مسلسل بطن الحوت

وجاء قرار أشرف زكي في بيان شديد اللهجة ضد صناع مسلسل بطن الحوت، حيث قام بتغريم الشركة المنتجة للمسلسل ما يقرب من مليون جنيها، فضلا عن منع التعامل مع المخرج أحمد فوزي صالح بشكل نهائي، وشدد نقيب الممثلين على أن من يتعامل مع مخرج بطن الحوت يتعرض لعقوبة قاسية.

ولم يكن ظهور كروان مشاكل ضمن أحداث بطن الحوت أزمة للكل، فخرج المخرج يسري نصر الله ليشيد بهذا الشاب، مشيرا إلى أنه أحيانا يحتاج المخرجين لبعض الناس الطبيعية لترصد فكرة المشهد للجمهور بشكل حقيقي دون أن يكون واضح بأن الشخص الذي يشاهدونه يُمثل، وهذا ما فعله كروان مشاكل في المشهد الذي عرض له في مسلسل بطن الحوت.

تفاصيل مسلسل بطن الحوت

ويعد مسلسل بطن الحوت من بطولة الفنان محمد فراج، والفنان باسم سمرة، والفنانة بسمة، وأسماء أبو اليزيد، والفنان الكبير عبد العزيز مخيون، والنجم عصام عمر، والفنان يوسف عثمان، وتدور أحداث العمل في 15 حلقة فقط، وكان من المقرر عرضه ضمن منافسة مسلسلات رمضان 2023 ولكن لعدم الانتهاء من تصوير المسلسل أعلن مخرج العمل تأجيله إلى رمضان المقبل 2024، ولكن تفاجيء العديد بعرضه في الفترة الحالية على منصة شاهد الإلكترونية.

تابع موقع تحيا مصر علي