عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحداث مثيرة بعد أزمة كروان مشاكل.. مسلسل بطن الحوت 3

مسلسل بطن الحوت
مسلسل بطن الحوت

مسلسل بطن الحوت.. تصدر مسلسل بطن الحوت حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومؤشرات الأكثر بحًا على جوجل  بعد أزمته بسبب ظهور التيك توكر كروان مشاكل خلال أحداث العمل، وهو ما أدى إلى غضب العديد من الجمهور ونجوم الفن ونقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي.

تحيا مصر

مسلسل بطن الحوت 3

وجعلت تلك الأزمة المسلسل في محل اهتمام الكثير من الجمهور، حيث زاد بحثهم عن أحداث مسلسل بطن الحوت 3، والذي تم عرضها على منصة شاهد الإلكترونية في يوم الخميس الماضي.

ورصد مسلسل بطن الحوت 3 زيارة هلال لـ موسى في بيته والذي أفشى له عن مكان المخدرات، وذلك ليتقدم لخطبة ابنته ورد وبالفعل يوافق موسى ويخبر ابنته بأن حفل الزفاف سيكون بعد شهر من الأن لتدخل ورد في حالة صدمة كبيرة.

أحداث مسلسل بطن الحوت

ورصد مسلسل بطن الحوت أيضا دخول هلال إلى السجن ومحاول ضياء لإخراجه من خلال الاستعانة بالمحامية يسرية “بسمة”، مقابل أي مبلغ تريده، لتطلب منه حوالي 10 مليون جنيه حتى تقوم بالدفاع عن شقيقه هلال، ليبدأ ضياء في البحث عن الأموال من خلال التجارة التي يعمل بها أخيه، في الوقت نفسه يحاول إحدى المساجين الاعتداء على هلال داخل السجن وضربه ضربا مبرحا، ورجال أخرين يضربون ضياء ويخطفونه، ومن هنا تبدأ الأحداث في الاشتعال.

أزمة مسلسل بطن الحوت

ومر مسلسل بطن الحوت بأزمة كبيرة في الساعات القليلة الماضية وذلك بعد ظهور البلوجر كروان مشاكل في أولى حلقات العمل ليخرج نقيب المهن الموسيقية بقرارات صارمة فرضها على الشركة المنتجة لـ مسلسل بطن الحوت، من بينها دفع غرامة ماليه تقدر بحوالي مليون جنيها، ليس هذا فقط بل أيضا وقف العمل مع المخرج أحمد فوزي صالح بشكل نهائي ومن يعمل معه يتعرض لعقوبة قاسية.

وكان من المقرر عرض مسلسل بطن الحوت في رمضان 2023 الماضي، ولكن بسبب ظروف تصوير العمل تأخر عرضه ليشارك ضمن مسلسلات المنصات الإلكترونية في الفترة الحالية، ويخوض بطولة المسلسل الفنان محمد فراج والفنان باسم سمرة والفنانة بسمة.

تابع موقع تحيا مصر علي