عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل مسلسل صيد العقارب لـ غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

مسلسل صيد العقارب.. تستعد الفنانة غادة عبد الرازق للمشاركة في سباق مسلسلات رمضان 2024 للمرة الثانية على التوالي من خلال مسلسل صيد العقارب، والتي أعلنت عن تفاصيل مؤخرا ما جعل الجمهور يزداد فضوله لـ معرفة أبرز المعلومات الخاصة بـ مسلسل صيد العقارب.

تحيا مصر 

مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب يأتي ضمن المسلسلات المنافسة في السباق الرمضاين 2024 وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن، وتم الانتهاء من كتابة أول 4 حلقات من العمل ويعكف مؤلف المسلسل خلال الفترة الحالية على استكمال باقي الأحداث استعدادا لبدء تصويره في الفترة الحالية حتى يلحق بالسباق الرمضاني العام المقبل.

وتحدث الفنانة غادة عبد الرازق عن تفاصيل مسلسل صيد العقارب، مشيرة إلى أنها تجسد شخصية مختلفة تماما عن الشخصيات التي جسدتها في أعمالها الفنية الأخرى، معربة عن شدة حماسها للمشاركة بهذا العمل.

غادة عبد الرازق في مسلسل صيد العقارب

وتظهر غادة عبد الرازق في مسلسل صيد العقارب المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024 بشخصيتها القوية المعروفة، حيث أنها تفضل هذا النوع من الأعمال مشيرة إلى أن الناس تستفيد من تلك الشخصيات وتتخذها مثل أعلى في حياتها، ومتمنية أن ينال العمل نجاحات كبيرة وإعجاب الجمهور كعادة أعمالها الدرامية.

ومن المقرر أن يشارك في المسلسل نخبة من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، والذين يفضلون التعاون مع غادة عبد الرازق بإعتبارها علامة بارزة في الفن المصري، حيث لم يعلن عن أبطال مسلسل صيد العقارب حتى الأن ولكن من المتوقع أن تشارك به الفنانة سيمون وأخرون سيتم الإعلان عنهم لاحقا.

غادة عبد الرازق تروج لـ صيد العقارب

وروجت غادة عبد الرازق لـ مسلسلها صيد العقارب من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مشيرة إلى كتابة الحلقات الأربعة من المسلسل وجاري استكمال باقي الحلقات، متابعة: “مسلسل صيد العقارب رمضان 2024 مع نجوم عظام في مصر والشرق الأوسط.. دعواتكم لينا فضل”.

وكان أخر أعمال غادة عبد الرازق الرمضانية قبل مسلسل صيد العقارب، مشاركته في بطولة مسلسل تلت التلاتة الذي عرض في النصف الثاني من رمضان وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه، حيث ظهرت الفنانة خلال أحداث العمل بـ 3 شخصيات.

تابع موقع تحيا مصر علي