عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سنة غيرتني على كل الأصعدة ومليانة لحظات عمري ما هنساها.. داليا شوقي تحتفل بعيد ميلادها

داليا شوقي
داليا شوقي

حرصت الفنانة داليا شوقي على الاحتفال بـ عيد ميلادها وتهنئة نفسها بهذه المناسبة من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، موجهة رسالة للجمهور بما مرت به في هذه السنة.

تحيا مصر 

داليا شوقي تحتفل بـ عيد ميلادها

ونشرت داليا شوقي مجموعة صور لها مليئة بالبهجة والسرور، حيث حرصت على ارتداء فستان مشجر قصير مصنوع من الشيفون، وأخذ الصور في مكان مليء بالأشجار ليعكس ملامح السعادة التي تعيشها.

وعلقت داليا شوقي على الصور، كاتبة: سنة غيرتني علي كل الاصعدة... سنة مليانة بلحظات عمري ماهنساها، مليانة بلحظات سعيدة و مليانة بلحظات تقيلة. سنة مليانة بلحظات من نجاح و بلحظات من ما يبدو فشل.. سنة مليانة بلحظات هزتني و سنة مليانة بلحظات قوتني. و اهمهم مليانة بلحظات ثبتتني.

داليا شوقي: مرعوبة بس قدها وقدود بإذن الله

وتابعت حديثها، قائلة: سنة مليانة بلحظات صدمتني و بلحظات فوقتني و بلحظات ريحتني سنة مليانة. سنة مليانة بسفر. سنة مليانة باحلام. احلام اتكونت.. احلام اتحققت و احلام لسه بجري وراها لآخر نفس فيا. سنة .. سنة مليانة حياة حلوها و بمرها.. الحمد لله علي كل اللحظات ممتنة، مرعوبة، و متشوقة.. بجد مرعوبة .. بس بإذن الله .. قدها و قدود يا دودو كل سنة و انا قلبي طيب.

داليا شوقي في مسلسل سفاح الجيزة

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال داليا شوقي التي تألقت بها وأحدث ضجة عارمة بسببها، هو مسلسل سفاح الجيزة، الذي دارت أحداثه في 10 حلقات فقط حول قصة سفاح الجيزة الذي قام بـ 4 جرائم قتل مروعة، وجسدت داليا شوقي خلال الأحداث زوجة الفنان أحمد فهمي والذي انتحل شخصية صديقه، وتعرضت “داليا” لهجوم كبير بسبب مشهد في هذا العمل.

وخرج العديد من نجوم الفن للدفاع عن داليا شوقي، من بينهم الفنان محمد فراج الذي قال في تصريحات تليفزيوينة لـ Et بالعربي: مفيش حد من اللي اتكلم بيفهم في الشغلانة كلها أكونتات وهمية وفيك وتحس انهم واخدين فلوس.. الناس دي هتتكلم ليوم الدين والمهم ان القافلة تسير.

تابع موقع تحيا مصر علي