عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك القادمة فى بطولة الدوري

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الاول لكرة بنادي الزمالك لمباراته ضد نظيره فيوتشر، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة، يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري.

تحيا مصر

القنوات الناقلة

وتنقل قنوات أون تايم سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراته ضد فريق فيوتشر.

ترتيب الفريقان في الدوري

ويحتل فريق فيوتشر المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 12 نقطة، بينما يقع الزمالك في المركز العاشر برصيد 8 نقاط.

أقوال أحمد فتوح في تحقيق نادي الزمالك 

وحصل تحيا مصر على أقوال أحمد فتوح في التحقيق الذي استمر لما يقرب من 3 ساعات، حيث أبدى اللاعب غضبه في البداية بسبب عدم صرف مستحقاته المتأخرة.

وأكد أحمد فتوح أنه خرج من معسكر الفريق من أجل تناول العشاء مع زملائه، وأوضح في التحقيق أن هذه الأفعال سبقت وحدثت من جانب بعض اللاعبين من قبل دون معاقبتهم، ونفى فتوح الخروج للسهر وأكد أن صبحي والزناري عادوا إلى معسكر الفريق بعد انتهاء العشاء. 

وأوضح فتوح أن عبد الواحد السيد أبلغه بعدم عودته للمعسكر بعدما علم من شيكابالا أن فتوح يريد أن يعود ظهر يوم الجمعة يوم مباراة زد أمام الفارس الأبيض.

واعتذر فتوح في نهاية التحقيق وأبدى استعداده التام لأي عقوبة سيتم توقيعها عليه من قبل مجلس إدارة نادي الزمالك.

عيد عبدالملك: الزمالك لن يبيع فتوح في يناير وسيتم تجميده لنهاية الموسم

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الكرة المصرية السابق، أن أحمد فتوح سيظل مجمد في نادي الزمالك لنهاية الموسم، رغم أنه كان قريب من تجديد عقده مع النادي، مشيرًا إلى اللاعب لن يرحل بنسبة كبيرة خلال شهر يناير المقبل.

وقال عبدالملك في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "كنت أرى أن مطالب فتوح لتجديد عقده مبالغ فيها كثيرًا، واللاعب سيخسر شارة قيادة الفريق لسنوات طويلة، وسيخسر أيضا مكانه في منتخب مصر".

وأضاف: "قد يكون ما حدث من مصلحة فريق الزمالك وجماهير النادي، ولذلك موقف النادي واعلان عرض فتوح للبيع قرار مثالي".

وزاد: "شيكابالا لم يجلب بطولات كثيرة لنادي الزمالك، ولكن مواقف اللاعب دائما لمصلحة النادي". 

تابع موقع تحيا مصر علي