عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الإنجليزي| أستون فيلا يقتحم المربع الذهبي بثنائية في مرمى توتنهام الجريح

جانب من المباراة
جانب من المباراة

الدوري الإنجليزي.. انتهت مباراة توتنهام هوتسبير وأستون فيلا في الجولة الثالثة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي بفوز الفيلا بهدفين مقابل هدف واحد واقتحام المربع الذهبي.

تحيا مصر

نتيجة مباراة توتنهام وأستون فيلا

وتعرض توتنهام للهزيمة الثالثة على التوالي في الدوري الإنجليزي وفرط في فرصة التواجد في المركز الثاني بالتساوي مع مانشستر سيتي ولكنه استمر عند النقطة 26 منذ الجولة العاشرة.

سجل توتنهام أولا عن طريق جيوفاني لوسيلسو في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول، وكان أولي واتكينز قد سجل هدفا لفريق أستون فيلا ولكن تم إلغائه بداعي التسلل.

الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقبل نهاية الشوط الأول تم إلغاء هدف لقائد توتنهام هيونج مين سون بداعي التسلل، وتمكن باو توريس أن يسجل هدف التعادل للضيوف قبل نهاية الشوط الأول في الدقيقة 45 برأسية رائعة.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
لوسيلسو

حاول توتنهام العودة في الشوط الثاني وتسجيل هدف الفوز، ولكن تمكن واتكينز أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 61.

بث مباشر مانشستر يونايتد وإيفرتون

وكان إيميليانو مارتينيز حارس أستون فيلا نجم الوقت المتبقي من المباراة بجانب دفاع فريقه وحافظوا على نتيجة المباراة بالفوز بهدفين مقابل هدف واحد.

بهذا الفوز وصل أستون فيلا للنقطة 28 في المركز الرابع وبالتساوي مع ليفربول صاحب المركز الثالث، واستمر توتنهام عند النقطة 26 في المركز الخامس.

موعد مباراة توتنهام وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

موعد مباراة توتنهام وأستون فيلا.. يبحث عشاق كرة القدم العربية والعالمية عن موعد مباراة توتنهام وأستون فيلا اليوم السبت في الجولة الثالثة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي، وسيبحث أصحاب الأرض عن الفوز في لقاء اليوم للاقتراب من الصدارة بعد تعادل ليفربول ومانشستر سيتي.

موعد مباراة توتنهام وأستون فيلا

تنطلق مباراة موعد مباراة توتنهام وأستون فيلا اليوم الأحد في تمام الرابعة عصرا وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق خليل البلوشي.

موعد مباراة توتنهام وأستون فيلا، ويستضيف ملعب توتنهام الجديد مباراة اليوم بين موعد مباراة توتنهام وأستون فيلا في الجولة الثالثة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي.

بث مباشر مباراة توتنهام وأستون فيلا

يتواجد توتنهام هوتسبير في المركز الرابع برصيد 26 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يتواجد أستون فيلا في المركز الخامس برصيد 25 نقطة.

موعد مباراة توتنهام وأستون فيلا، لعب توتنهام 12 مباراة هذا الموسم وحقق الفوز في 8 مباريات وتعادل مرة واحدة وخسر مبارتين، بينما لعب أستون فيلا 12 مواجهة وفاز في 8 مباريات وتعادل مرة واحدة وخسر 3 مباريات.

تابع موقع تحيا مصر علي