عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد وفاته.. حسام داغر لـ طارق عبد العزيز: مش مصدق نفسي يارب صبرني على وجع الفراق

وفاة طارق عبد العزيز
وفاة طارق عبد العزيز

تفاجئ الجمهور بخبر وفاة طارق عبد العزيز منذ قليل نتيجة تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة انتقل على أثرها لإحدى المستشفيات وبعدها فارق الحياة، حيث كان يواصل تصوير مشاهده في مسلسل وبقينا اتنين لشريف منير ورانيا يوسف، والحزن يخيم في الوسط الفني بعد وفاة طارق عبدالعزيز

تحيا مصر

حسام داغر لـ طارق عبد العزيز: بجد مش معقول سبحان من له الدوام

أعرب الفنان حسام داغر عن صدمته لـ وفاة طارق عبد العزيز، ونشر صورة لـ طارق عبد العزيز عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام واسترجع ذكريات ومواقف جمعت بينه وبين طارق عبدالعزيز.

وعلق حسام داغر ناعيًا وفاة طارق عبد العزيز قائلًا: "طارق بجد مش معقول سبحان من له الدوام كنا تاعبنين سوا في نفس الوقت من كام شهر لما أنا دخلت المستشفي وأنت عملت القسطرة و مع ذلك قعدنا ساعة نتكلم في تليفون نطمن على بعض وتحكيلي اللي حصل معاك كله".

وأردف حسام داغر عن طارق عبد العزيز، قائلًا: "كنت مسجلني على موبايلك حسام ابن عمتي بسبب كلامك مع ماما زمان وطلعتوا من نفس البلد في سوهاج، وأنها تقربلك وفي مقام عمتك، جمعنا مواقف كتير وصحوبية كتير وضحك كتير وحب كتير".

واختتم حسام داغر قائلًا عن وفاة طارق عبد العزيز: "مش مصدق نفسي آخر مرة شوفتك في مهرجان العلمين وفضلت تتطمن عليا وأنت اللي فيك مكفيك، طول عمرك صاحب صاحبك وجدع أنا مش مصدق الجدعان الكويسين بيمشوا كلهم، قلبي مبقاش مستحمل، لنا الله يا رب وصبرني على وجع الفراق والسلام أمانة لماما ووالدك وكل اللي سبقونا مع السلامة يا طارق يا حبييي مع السلامة يا ابن خالي".

جنازة طارق عبد العزيز

لم يتم تحديد موعد لـ جنازة طارق عبد العزيز حتى الآن، حسبما صرح نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، قائلًا: "لسه مفيش حاجة اتحددت"، ومن المقرر أن تعلن أسرته عن موعد جنازة طارق عبدالعزيز ومراسم عزاء طارق عبدالعزيز في الساعات المقبلة.

سبب وفاة طارق عبد العزيز

والجدير بالذكر، أن سبب وفاة طارق عبد العزيز هو إصابته لأزمة قلبية مفاجئة أثناء وجود طارق عبد العزيز في لوكيشن تصوير مسلسل وبقينا اتنين، نقل على أثرها لإحدى المستشفيات وبعد وصوله تفاجئ الجمهور بخبر وفاة طارق عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي