عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معملتش اختبار حساسية.. سيدة تتهم مساعدة صيدلي بالتسبب في وفاة ابنتها بـ القاهرة

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

تباشر النيابة العامة في القاهرة، التحقيقات في واقعة اتهام مساعد صيدلي بإنهاء حياة فتاة بسبب حقنة أعطتها لـ فتاة بدون اختبار حساسية داخل صيدلية في التبين.

تحيا مصر

القصة الكاملة لوفاة فتاة التبين بسبب حقنة مضاد حيوي

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، أن والدة الفتاة المجني عليها، ذهبت بها إلى الصيدلية بسبب شكوى منها بشعورها ببعض الآلام في الكلى، وما أن دخلت الصيدلية حتى قامت مساعدة الصيدلي بإعطائها حقنة مضاد حيوي، وبعد ذهابها إلى المنزل حدث لها هبوط حاد في الدورة الدموية بسبب الحقنة.

واستمعت النيابة العامة في القاهرة، لمساعدة الصيدلي التي قررت أنها بالغة من العمر 29 عاما، وتعمل في الصيدلية قبل وقت كبير، وأنها اعتادت إعطاء مرتادي الصيدلية الحقن بدون اختبار الحساسية، ويوم الواقعة حضرت الفتاة المجني عليها برفقة والدتها وأخبرتها بشعورها ببعض الآلام في الكلى، وقامت الفتاة بإعطائها حقنة مضاد حيوي دون اختبار حساسية.

مساعد صيدلي: مكنتش اقصد ومتعودة أدي الناس الحقن

وقررت مساعدة الصيدلي خلال التحقيقات التي باشرتها النيابة في جنوب القاهرة، أنها لم تقصد قتل الفتاة ولكنها أعطتها حقنة مضاد حيوي بدون إجراء اختبار حساسية، حيث جرت العادة إعطائها حقن لمرتادي الصيدلية بالمنطقة المحيطة بها بدون اجراء اختبار الحساسية، وطلبت النيابة العامة في القاهرة تحريات المباحث حول الواقعة.

حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من القبض على مساعد صيدلي بتهمة التسبب في وفاة فتاة بالغة من العمر 13 عاما أثر قيامها بإعطائها حقنة مضاد حيوي دون إجراء اختبار حساسية لها مما تسبب في إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية ووفاتها.

التحريات: حقنة مضاد حيوي وراء وفاة الفتاة في التبين

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة التبين تضمن ورود بلاغا من سيدة اتهمت فيه مساعد صيدلي بإحدى الصيدليات في التبين بالتسبب في وفاة ابنتها البالغة من العمر 13 عاما بعد إعطائها حقنة مضاد حيوي بدون إجراء إختبار حساسية لها مما تسبب في إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية ووفاتها في الحال.

تابع موقع تحيا مصر علي