عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل زينهم الحلقة السادسة.. أحمد داوود يصارح والدته

زينهم
زينهم

مسلسل زينهم الحلقة السادسة.. ارتفع عدد عمليات البحث في الساعات الأخيرة عن أحداث مسلسل زينهم الحلقة السادسة والقنوات الناقلة وموعد العرض، وذلك نظرًا لما شهدته من أحداثه مثيرة ومشوقة غيرت مجرى قصة المسلسل، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أحداث مسلسل زينهم الحلقة السادسة وموعد العرض.

مسلسل زينهم الحلقة السادسة

تبين في الحلقة السادسة من مسلسل زينهم عودة أحمد داوود لمزاولة عمله بعد أن تم وقفه عن العمل بسبب إختفاء جثة نانسي، حيث تم العثور على الجثة بالقرب من المشرحة، كما رصد مسلسل زينهم الحلقة السادسة قيام زينهم الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد داوود بمصارحة والدته بحقيقة عمله في مصلحة الطب الشرعي، بعد أن أخفى عنها انه يعمل طبيب شرعي.

مسلسل زينهم من إخراج يحي إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبد الملك وإنتاج شركة أورما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وبطولة أحمد داوود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف.

أعمال أحمد داوود

ويعتبر مسلسل زينهم ليس العمل الأول الذي يجمع بين الفنان أحمد داوود والفنان كريم قاسم حيث بدأ النجم أحمد داوود مؤخرًا في تصوير المشاهد الخارجية من الجزء الثالث للفيلم المنتظر أولاد رزق. 

ويستعد داود لتقديم فيلم سينمائي جديد بعنوان سارة وعلي والفيلم بطولة ثنائية بين أحمد داود ومنه شلبي، من إنتاج شركة سي سينما وتأليف وإخراج هبه يسري. يأتي ذلك بعد تصدر فيلمه يوم ١٣ شباك التذاكر طوال فترة عرضه في السينمات ليحصد إيرادات تقترب من ٣٣ مليون جنية مصري.

أحمد داوود في الكونتينر

ويعرض لأحمد داود حالياً برنامج الكونتينر كل يوم الخميس والجمعة الساعة ٦ مساء على قناة On tv ويستعرض أحمد داود من خلال برنامج الكونتينر الثورة الصناعية التي أحدثتها مصر في الخمس سنوات الماضية، ويزور مصانع مصر في مختلف المحافظات ليرصد تطور صناعات النسيج، الصناعات الدوائية، الصناعات الغذائية، صناعة الآلومنيوم وغيرها

جدير بالذكر أن أحمد داوود تألق على مدار عام 2023 حيث تصدر إيرادات السينما في موسم عيد الفطر بفيلمه يوم 13 الذي يعتبر أول فيلم عربي بتقنية الـ 3d، بالإضافة إلى تقديمه لبرنامج الكونتينر الذي يركز على عرض الصناعات المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي