عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اختفاء شقيق شريف سلامة.. أحداث مسلسل العودة الحلقة الأولى

مسلسل العودة _ أرشيفية
مسلسل العودة _ أرشيفية

مسلسل العودة الحلقة الأولي.. انطلق أمس الأحد الموافق 26 نوفمبر عرض أولى حلقات مسلسل العودة بطولة الفنان شريف سلامة على قناة dmc وسبق عرضها السبت عبر منصة Watch it.

تحيا مصر

مسلسل العودة الحلقة الأولى 

بدأت أحداث مسلسل العودة الحلقة الأولى بعودة شريف سلامة إلى بلده للبحث عن شقيقه المختفي، وذلك بعد أن كان غادر البلد عقب تركه عروسته بسنت شوقي وتزويجها من شقيقه.

أحداث مثيرة في مسلسل العودة الحلقة الأولى 

توضح أحداث مسلسل العودة الحلقة الأولى أن هناك قصة حب تجمع بين شريف سلامة وتارا عماد، الفتاة التي ترفض جميع من يتقدم لها، وينتقل المشهد إلى محاولة وليد فواز التقرب إلى تارا عماد رغم أنه متزوج.

تنتهي أحداث مسلسل العودة الحلقة الأولى باقتحام شريف سلامة منزل شقيقه حتى يطمئن عليه، ليجده مقلوبًا رأسًا على عقب فيصدم بما رأه.

اقرأ أيضًا.. 

دعاء حلمي تهاجم محمد رمضان: ولا جيشنا ولا بلدنا بيتزايد عليهم 

دعاء حلمي منتقدة حكاية الفريدو: مش عارفة فين الحب في الموضوع 

ويشارك في بطولة مسلسل العودة عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم، شريف سلامة، تارا عماد، حمزة العيلى، وليد فواز، عصام السقا، بسنت شوقى، محمد على رزق، ولاء الشريف، محمد رضوان، صفاء الطوخى، تامر نبيل، محمد عبد العظيم، عماد صفوت، شاهيستا سعد، وأحمد والى، سارة نور، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

مواعيد مسلسل العودة 

ومسلسل العودة ينطلق عرضه من السبت إلى الأربعاء على قناة DMC الفضائية في تمام الساعة 8 مساءً، ويعاد الساعة 2 صباحًا والساعة 1.30 ظهرًا، فيما يعرض على قناة Dmc دراما الفضائية في تمام الساعة 11 مساء، على أن تكون الإعادة الأولى الساعة 5 صباحًا والثانية الساعة 4.30 مساء.

قصة مسلسل العودة تدور في إطار صعيدي ويتناول العمل إحدى قضايا الصعيد المهمة الخاصة بالتنقيب عن الدهب وتدور خلال الأحداث قصة حب بين الفنانة تارا عماد والفنان شريف سلامة.

وتألق الفنان شريف سلامة مؤخرًا بمسلسل ورق التوت، بطولته بالتعاون مع كل من أسماء جلال، خالد أنور، ثراء جبيل، اية سليم، محمد كيلانى، سلوى عثمان، جمال عبد الناصر، نور النبوى، عمرو صالح، سلوى محمد على، صفاء جلال، سمر علام، تميم عبده، معتز هشام، سما إبراهيم، مصطفى منصور، يارا جبران،  تامر مجدى، محمد ناصر، رضوى جودة، يوسف الاسدى، تقى حسام، وتأليف عبادة نجيب وإخراج حسام على

تابع موقع تحيا مصر علي