عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضا عبد العال: لو دربت منتخب مصر هنصعد كأس العالم.. وفيتوريا بيجامل محمد النني (فيديو)

تحيا مصر

أثار رضا عبد العال نجم النادي الأهلي والزمالك السابق، حال من الجدل بعد حديثة عن تولية تدريب منتخب مصر الأول لكرة القدم.

تحيا مصر

وقال رضا عبد العال خلال تصريحاته التلفزيونية:" منتخب مصر لن يستطيع حصد بطولة أمم إفريقية، وذلك بسبب تواجد فيتوريا مدير فني للفراعنة، لأنه لا يلعب كرة قدم من الأساس".

وتابع رضا عبد العال قائلاً:" كمان هناك بعض اللاعيبن الذين ينضموا لصفوفو المنتخب الوطمي مجاملة من البرتغالي فيتوريا، مثل محمد النني وعمر مرموش، وأنه لا يعتمد غير على المحترفين فقط، ورغم أن نتصدر المجموعة، ولكن " ملعبناش بـ 5 جنية كورة".

وأردف رضا عبد العال قائلاً:" إذا تولية تدريب منتخب مصر سوف نحصد بطولة إمم إفريقيا والصعود لكأس العالم، ولكن في حال عدم تولي التدريب المنتخب هيخرج من البطولة بدري".

وواصل رضا عبد العال قائلاً:" يجب أن يكون سيد عبد الحفيظ متواجد خلال الفترة المقلة كمدير كرة مع منتخب مصر، وذلك بسبب أنه سوق يمنع الأزمات داخل المعسكر، وأن في حالة تولية المنصب لاعبي الزمالك هتفرج لأنه أشطر واحد فى مجاله".

موعد القائمة النهائية في كأس الأمم الإفريقية 2024 

وقرر الكاف أن تضم القائمة النهائية لكل المنتخبات الإفريقية 27 لاعبًا مع إخطار الاتحاد الإفريقي بها يوم 3 يناير، بالإضافة إلى تحديد يوم 14 ديسمبر موعدًا لإرسال القائمة الأولية للاعبين المشاركين في بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تضم 55 لاعبا في البطولة المقرر انطلاقها يوم 13 يناير المقبل.

مواعيد مباريات مصر في التصفيات 

مواعيد مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2026،.. وتقام ثاني مباراة لمنتخب الفراعنة أمام نظيره غينيا يوم 18 يونيو فى تمام الساعة العاشرة مساءً.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2026   

 منتخب مصر – المركز الأول – 6 نقاط 

بوركينا فاسو – المركز الثاني – نقطة واحدة 

غينيا بيساو – المركز الثالث – نقطة واحدة 

إثيوبيا – المركز الرابع – نقطة واحدة 

سيراليون – المركز الخامس – نقطة 

جيبوتي – المركز السادس – بدون نقاط

أحداث مباراة منتخب مصر ضد سيراليوان

سجل محمود حسن تريزيجيه الهدف الأول لمنتخب مصر في الدقيقة 18 من عمر المباراة، بعد مجموعة من التمريرات بين أقدام لاعبي منتخب مصر أنهاها مصطفى محمد بتمريرة بينية هيأت الكرة لتريزيجيه المنطلق داخل منطقة الجزاء والذي تمكن من السيطرة على الكرة ثم أطلق تسديدة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وأضاف تريزيجيه الهدف الثاني لمنتخب مصر في الدقيقة 62 من عمر المباراة، بعد هجمة مرتدة سريع لمنتخب مصر أنهاها محمد صلاح بتمريرة بينية تجاه تريزيجيه المنطلق بشكل منفرد بالمرمى والذي سدد كرة قوية اصطدمت بأحد المدافعين وسكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي