عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لفشله في تحقيق حلمه.. طالب ينهي حياته بإحدى قرى الدقهلية

طالب الدقهلية
طالب الدقهلية

شهدت إحدى قرى مركز المنزلة بمحافظة الدقهلية واقعة مأساوية بمصرع طالب في الفرقة الثانية من الكلية، أقدم على إنهاء حياته بسبب أزمة نفسية.

تحيا مصر

 

تفاصيل مصرع طالب بـ الدقهلية أنهى حياته

 أنهى الطالب م.ع.ع. ويبلغ من العمر 20 عامًا من محافظة الدقهلية، المرحلة الثانوية وكان يحلم بالالتحاق بكلية الشرطة، ولكن المجموع الذي حصل عليه في في نهاية الثانوية العامة لم يأهله لـ الالتحاق به الكلية، ليلتحق بدلا من ذلك بكلية الحقوق حيث يدرس هذا العام في الفرقة الثانية من كلية الحقوق في جامعة المنصورة.

وبالرغم من التحاق الطالب بكلية الحقوق من عامين إلا أن والده طوال تلك العامين ظل يأنبه ويلقي عليه السبب في عدم الالتحاق بكلية الشرطة و يتهمه بالفشل والتقصير، لتزداد وتيرة الخلافات بين الأب ونجله، ما جعل الأخير يمر بأزمة نفسية حادة قام على إثرها بإنهاء حياته شنقا في غرفته داخل منزل الأسرة التي عثرت عليه معلقا بواسطة ملائة في سقف الغرفة.

 تفاصيل يوم واقعة مصرع الطالب

ظل والد طالب الدقهلية يأنبه كلما يراه بسبب ألتحاقه بكلية الحقوق، دون أن يرضى بالنصيب الذي اختاره الله لـ نجله ودون أن يعلم أن كل شيء نصيب ولن يستطيع تغييره مهما حاول، وهو الأمر الذي جعل الطالب يشعر بالضيق والحزن خلال الأيام الأخيرة إلى أن زادت وتيرة الخلاف بين الأب ونجله في يوم الواقعة ليقوم بإنهاء حياته شنقا في سق الغرفة بواسطة ملائة سرير، قبل عثور الأسرة عليه في هذا الوضع، و يجري نقل جثته لـ مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

بداية واقعة إقدام طالب على إنهاء حياته

وتعود بداية مصرع طالب الدقهلية، عندما تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطار من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنزلة، بالعثور على جثة شاب مشنوقًا داخل منزله بدائرة المركز، وبانتقال ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص أن الجثة تعود لطالب في الفرقة الثانية من كلية الحقوق وفي نهاية العقد الثاني من عمره.

تابع موقع تحيا مصر علي