عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجمعة القادمة.. مؤتمر حاشد للمرشح الرئاسي عبد السند يمامة بـ«المرج»

 الدكتور عبد السند
الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد

أعلنت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة، عن تنظيم مؤتمر حاشد الجمعة القادمة الموافق 1ديسمبر القادم، وذلك بقاعة الاحتفالات بمدينة المرج.

الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد السند يمامة تكشف تفاصيل المؤتمرات الانتخابية القادمة

وصرح الدكتور ياسر الهضيبي المتحدث الرسمي بإسم حملة المرشح الرئاسي الدكتور عبدالسند يمامة، أن المؤتمر الانتخابي  القادم للحملة سيكون في 1 ديسمبر في قاعة الاحتفالات بمدينة المرج، والمؤتمر الأخير سيكون في أبو النمرس بمحافظة الجيزة مسقط رأس الدكتور عبد السند يمامة.

النائب حازم الجندي يطالب المصريين بضرورة المشاركة في الانتخابية الرئاسية

خلال مؤتمر دعم المرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة، والذي عقد يوم السبت الماضي، رحب المهندس حازم الجندي عضو مجلس الشيوخ ومساعد رئيس حزب الوفد بجميع الحضور في مؤتمر دعم الدكتور عبد السند يمامة المرشح في انتخابات الرئاسة ٢٠٢٣، المنعقد في محافظة الغربية، مؤكدا أنه يفخر بانتمائه ونشأته في هذه المحافظة.

ودعا الجندي الحضور في بداية المؤتمر  للوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء الشعب الفلسطيني الشقيق في غزة، مؤكدا عن التضامن الكامل مع الشعب الفلسطيني وإدانة لجرائم الاحتلال الإسرائيلي الغاشم.

وقال عضو مجلس الشيوخ، إن محافظة الغربية واحدة من أعرق وأهم وأكبر محافظات مصر، عاصمة إقليم الدلتا، المنارة الثقافية و أحد معاقل بيت الأمة العريق التي زخرت  بالعديد من الرموز والشخصيات الوفدية الوطنية، مشيرا إلى أن هذا المؤتمر الجماهيري يأتي دعما وتأييدا للمرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة والتحديات التي تواجهها مصر، وحتى يقود مسيرة التنمية والبناء.

حازم الجندي: الدكتور عبد السند يمامة يحمل برنامجاً طموحا وواقعياً

وأشار مساعد رئيس حزب الوفد، إلى أن الدكتور عبد السند يمامة يحمل برنامجاً طموحا وواقعياً، يطرح تصوراً لحل مشكلات وقضايا المجتمع المختلفة، ويتضمن استراتيجية تنموية للنهوض بمصر ورفع مكانتها على مستوى العالم.

وأضاف الجندي قائلا: قد تعودنا دائماً في كل استحقاق انتخابي أن تكون محافظة الغربية واحدة من المحافظات التي تحقق رقماً هاما في المعادلة التصويتية، وتكون ضمن المحافظات ذات الكثافة العالية في المشاركة، فعدد سكان المحافظة ستة ملايين نسمة، وعدد من يحق لهم التصويت كبير، فالغربية دائما على درجة كبيرة من الوعي بأهمية المشاركة في الانتخابات، لذلك نؤكد على ضرورة أن يعي كل فرد أهمية صوته الانتخابي، وأن المشاركة التزام وحق دستوري وواجب وطني بمقتضى المادة 87 من الدستور وقانون مباشرة الحقوق السياسية (ولازم كل واحد فينا يكون حريص على ممارسة حقه وينزل ويشارك ويقول كلمته في الصندوق).

تابع موقع تحيا مصر علي