عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل بطن الحوت.. مواعيد العرض والمنصة الناقلة

مسلسل بطن الحوت_
مسلسل بطن الحوت_ صورة أرشيفية

بطن الحوت .. تصدر مسلسل بطن الحوت للفنان محمد فراج التريند بعد أولى حلقاته، خاصة بعد ظهور التيك توكر كروان مشاكل، وعلى الرغم من أن مسلسل بطن الحوت حظى على شعبية طبيرة إلا أنه واجه موجة انتقادات وقرارات ضد صناعه من قبل نقابة المهن التمثيلية برئاسة النقيب أشرف زكي.

تحيا مصر

مواعيد عرض مسلسل بطن الحوت والمنصة الناقلة

يعرض مسلسل بطن الحوت لـ محمد فراج عبر منصة شاهد يوميًا، في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة على أن يعرض مسلسل  في باقي الدول العربية 12 بعد منتصف الليل.

تفاصيل مسلسل بطن الحوت

ومن جانبه، تدور أحداث مسلسل بطن الحوت حول الصراع بين الحق والباطل مستوحى من قصة هابيل وقابيل حيث كان الصراع بين الخير والشر، مكون مسلسل بطن الحوت من 15 حلقة،  وكان من المقرر أن يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023 ونظرًا لعدم اكتماله قرر صناع بطن الحوت تأجيل عرضه لموسم مسلسلات رمضان 2024، ولكن تفاجئ الجمهور بعرض مسلسل بطن الحوت عبر منصة شاهد منذ أيام.

ويشارك في بطولة مسلسل بطن الحوت بجانب محمد فراج كل من  باسم سمرة، بسمة، أسماء أبو اليزيد، عبد العزيز مخيون، عصام عمر، يوسف عثمان.

أزمة مسلسل بطن الحوت

والجدير بالذكر، تعرض مسلسل بطن الحوت لموجة انتقادات وغضب من قبل الجمهور بسبب ظهور كروان مشاكل في أولى حلقات بطن الحوت وقررت نقابة المهن التمثيلية تغريم صناع بطن الحوت بـ 100 ألف جنيه، كما قررت النقابة تغريم المخرج أحمد فوزي صالح بمليون جنيه ومنع التعاو معه مرة أخرى.

كما ظهر كروان مشاكل بشخصية ديلر كومبارس متكلم، ولكن مع تعارض فئة كبيرة من الجهوم، على النقيض أيد البعض ظهور كروان مشاكل، ومن أبرزهم المخرج يسر نصر الله الذي أعجب بأداء كروان مشاكل .

وقال عبر حسابه الرسم بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك: "لفت نظري إن ناس إن كذا حد سألني عن رأيي في كروان مشاكل في مسلسل بطن الحوت، أنا ماكنتش عارف مين كروان مشاكل أصلًا ومش من متابعين ترندات تيك توك وانستجرام".

واختتم المخرج يسري نصر الله، قائلًا: "سألت وعرفت إنه طالع في مشهدين  في الحلقة التانية، مشهدين عجبوني جدًا لإن فيهم حاجة حقيقية، حاجة بحبها لما أشوف شخصية ثانوية ويبقى انطباعي إنها حقيقية ومش مجرد حد بييجي يُدلي بأقواله، حد بيحسسني إن وراه حكاية وحياة معرفهاش وغالبًا مش هعرفها بس نفسي أعرفها، ساعات كمخرج بدور على ده بدور على وش مش بيمثل بس هو ببساطة حقيقي".

ومن المتوقع أن يرى الجمهور كروان مشاكل في أعمال أخرى بعد تصدره التريند في بطن الحوت والتي زادت شهرته وجعلته حديث السوشيال ميديا.

تابع موقع تحيا مصر علي