عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيلين تأخد القصر من سيران.. أحداث مسلسل الطائر الرفراف حلقة 48

مسلسل الطائر الرفراف_
مسلسل الطائر الرفراف_ صورة أرشيفية

الطائر الرفراف حلقة 48 .. حظى الطائر الرفراف حلقة 48 لـ  مارت رمضان ديمير وعفراء ساراتش أوغلي على اهتمام نسبة كبيرة بعدما كشف إعلان الطائر الرفراف حلقة 48 عن رحيل سيران من قصر عائلة، مما جعل عشاق مسلسل الطائر الرفراف يستمرون في البحث الطائر الرفراف وجعله الأكثر بحثًا في مصر خلال الساعات الماضية.

تحيا مصر

إعلان مسلسل الطائر الرفراف حلقة 48

كشف إعلان مسلسل الطائر الرفراف حلقة 48 لـ مارت رمضان ديمير وعفراء ساراتش أوعلي عن أحداث مثيرة ومشوقة، حول إصابة كايا ونقله إلى المستشفى وقرار سيران بترك فريد، ومن ثم قرار زواج بيلين من عابدين، كما كشف إعلان مسلسل الطائر الرفراف حلقة 48 عن مواجهة بين بيلين وسيران التي تنتهي برحيل سيران من القصر وبقاء بيلين في القصر.

أبطال مسلسل الطائر الرفراف

ومن جهة أخرى، يشارك في بطولة مسلسل الطائر الرفراف كل من مارت رمضان ديمير، عفراء ساراتش أوغلي، إمري التوغ، جانسو باكير، غولسين سانتير اوغلو، أوزنور سيرتشيلار، بيريل بوزام، بوتشه بيوس كهرمان، شيتين تيكندور، هوليا ديار، دوغوكان بولات، يجيت تونكاي، تارو أمير تكين.

مواعيد عرض مسلسل الطائر الرفراف

والجدير بالذكر، أن مسلسل الطائر الرفراف يعرض عبر شاشة قناة Star TV في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت تركيا، كما يعرض طائر الرفراف على قناة MBC 4 في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية والقاهرة ويعاد في تمام  الساعة 2:30 بعد منتصف الليل.

وتدور أحداث مسلسل الطائر الرفراف حول فريد من عائلة ثرية وصاحب علاقة نسائية متعددة، ويقرر جده أن يزوجه من سيران دون حب وتحدث الكثير من الخلافات التي تنتهي في الموسم الأول من مسلسل الطائر الرفراف بالطلاق، ثم يأتي الموسم الثاني من مسلسل الطائر الرفراف وتكون بداية الحلقات بزواجهما بموافقة الجميع وعن حب هذه المرة.

ولكن بيلين تقرر أن تخرب علاقة فريد وسيران من جديد والحصول على فريد، وتزعم أنها حامل من فريد ويعلم جده بذلك ويقرر أن يزوجهما حتى يربي حفيده في القصر، ويقع فريد في حيرة بين حبه وابنه المستقبلي، وعن من سيتخلى.

تابع موقع تحيا مصر علي