عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري

الزمالك
الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، لمواجهة فريق مودرن فيوتشر، مساء غد الأربعاء، وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. 

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة مساء غد الأربعاء الموافق 29 من نوفمبر الجاري.

ويسعى نادي الزمالك لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يعود للمنافسة على صدارة الدوري، والتي يبتعد عنها باحتلاله المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مواجهتين أمام سموحة والبنك الأهلي، تعادل في مثلهما أمام كلًا من المقاولون العرب وبيراميدز، وتعرض لخسارة أمام فريق إنبي.

أما فريق فيوتشر، فيسير في مسار صحيح، باحتلاله المركز الثالث برصيد 12 نقطة، لذا يأمل في مواصلة نتائجه الإيجابية من خلال الفوز في لقاءه أمام الزمالك .

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر 

وكما يهتم القراء بمعرفة موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر، يهتمون كذلك بمعرفة القنوات الناقلة لتلك المباراة:

تُنقل مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر في الدوري، عبر فضائية أون تايم سبورتس، باعتبارها الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري، والذى يشاهدها الآلاف من المشاهدين.

ويدخل الزمالك، هذا اللقاء منتعشًا من بعد تحقيق الفوز في لقاء الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، على حساب فريق أبو سليم الليبي، بنتيجة هدف دون رد، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد.

أما فيوتشر، فيدخل الفريق أيضًا بحالة معنوية مرتفعة، من بعد الفوز على حساب فريق سوبر سبورت، في أولى جولات الكونفدرالية، لذا منتظر من الفريقين تقديم مباراة قوية كحال مبارياتهما منذ أن حل فيوتشر ضيفًا جديدًا على بطولة الدوري، بداية من الموسم قبل الماضي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي