عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس شباب المصريين بالخارج يلتقي رابطة سيدات الجالية المصرية بقطر لدعم السيسي في انتخابات الرئاسة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

واصل الدكتور محمود حسين، رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج، لقاءاته مع أعضاء الجالية المصرية بدولة قطر، وذلك في إطار الزيارة التي يقوم بها  للدوحة لحث أبناء المصريين بالخارج على المشاركة في انتخابات الرئاسة والتصويت لصالح المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي.

تحيا مصر 

وعقد رئيس الاتحاد، اجتماعا مع عدد من رموز رابطة السيدات المصريات بقطر واللاتي تدعمن  بشدة  الرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث تناول اللقاء انجازات الرئيس في ملف تمكين المرأة .

المرأة المصرية تعيش أزهي عصور التمكين

وقال الدكتور محمود حسين ، خلال الاجتماع أن المرأة المصرية تعيش أزهي عصور التمكين، حيث يشكلن السيدات 25% من مقاعد البرلمان  المصري، فضلًا عن شغلهن العديد من الوظائف القيادية، حيث يوجد تمثيل كبير للمرأة المصرية في مختلف الأماكن العليا بالحكومة المصرية.

رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج يطالب سيدات مصر في دولة قطر بضرورة النزول في الانتخابات الرئاسية 

وأشاد بالدور الكبير الذي قدمه الرئيس عبدالفتاح السيسي، للمرأة المصرية والتي حصلت على حقوقها بعد سنوات من التهميش، مطالبًا سيدات مصر في دولة قطر بضرورة النزول هن وأسرهن في الانتخابات الرئاسية والتصويت لصالح الرئيس السيسي.

المرأة المصرية تعيش عصرها الذهبي

من جانبهم أكدت رابطة سيدات مصر في دولة قطر دعمها الكامل للرئيس عبدالفتاح السيسي، لاسيما أن المرأة المصرية تعيش عصرها الذهبي، خلال الفترة الحالية وذلك بفضل الدعم الكبير الذي يقدمه لهن الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ويذكر أن انتخابات المصريين بالخارج تعقد أيام الأول والثاني والثالث من شهر ديسمبر المقبل. 

وكان قد التقي الدكتور محمود حسين ،رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج، بالعاصمة القطرية الدوحة، بعدد كبير من أبناء الجالية المصرية، للتوعية بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والتصويت لصالح المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي.

وتضمنت زيارة رئيس الاتحاد لدولة قطر اجتماع مع عدد من رموز روابط الجالية المصرية في قطر الداعمة بقوة للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي منها رابطة المنطقة الصناعية والتي تضم تكتل وتجمع العمال من الجالية المصرية في المنطقة الصناعية وتشكل هذه الرابطة ما يزيد عن ثلاثين الف مصري مقيم في المنطقة الصناعية ناقشة بعض متطلبات هذه الفئة.

كما عقد الدكتور محمود حسين،اجتماعا مع رابطة النوبة بقطر وضم الاجتماع رموز من العائلات النوبية المقيمة في الدوحة والذبن وجهوا الشكر الرئيس السيسي لما قدمه لأهل النوبة في الداخل والخارج.

تابع موقع تحيا مصر علي