عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شباب المصريين بالخارج : أبناء الجالية المصرية في سويسرا حريصون على المشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية

أعضاء اتحاد شباب
أعضاء اتحاد شباب المصريين بالخارج

عقد أعضاء اتحاد شباب المصريين بالخارج، بدولة سويسرا لقاءات مكثفة مع أعضاء الجاليات المصرية، وذلك في إطار الاستعدادات للانتخابات الرئاسية المقبلة، وحشد أبناء الجاليات للتصويت لصالح المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي.

الجالية المصرية بسويسرا حريصه على النزول بكثافة في الانتخابات للتصويت لصالح الرئيس عبدالفتاح السيسي 

وأشرف علي تنظيم المؤتمر محمود فضل رئيس الجالية بسويسرا، وأحمد بدوي نائب رئيس الجالية بسويسرا، وعبد الله فضل عضو اتحاد شباب المصريين بالخارج، والذين أكدوا أن أبناء الجالية المصرية حريصون على النزول بكثافة في الانتخابات للتصويت لصالح الرئيس عبدالفتاح السيسي.

المشاركة في الانتخابات الرئاسية 

وأكد رئيس الجالية المصرية بسويسرا وأعضاء اتحاد شباب المصريين بالخارج، أنهم سيكثفون اللقاءات وتنظيم عدد من الفاعليات لحث أبناء الجالية المصرية بسويسرا على المشاركة في الانتخابات التي ستجري أيام الاول والثاني والثالث من شهر ديسمبر المقبل .

حث الجاليات المصرية بالخارج على التصويت للرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة 

يذكر أن الدكتور محمود حسين، رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج، قال إن أعضاء الاتحاد البالغ عددهم ثلاث آلاف عضو من المصريين بالخارج في مختلف دول العالم، ويكثفون جولاتهم على أبناء الجاليات المصرية لحثهم علي المشاركة في الانتخابات الرئاسية والتصويت لصالح الرئيس عبدالفتاح السيسي .

وأكد حسين، أن الاتحاد بذل جهودًا كبيره بالتواصل مع أعضاءه في دول العالم للحشد للانتخابات الرئاسية، وإظهار صورة مصر الحضاريه، والتكاتف حول وطننا والقيادة السياسية فى تلك المرحله المهمه من عمر الوطن.


يذكر أن الانتخابات الرئاسية تجري في الخارج أيام الجمعة والسبت والأحد،الذي يوافق الأول والثاني والثالث من شهر ديسمبر المقبل.

شباب المصريين بالخارج: الاتحاد في حالة انعقاد مستمر لحين انتهاء انتخابات الرئاسة..وبحثنا مع الجالية بالامارات خطة المشاركة

وواصل الدكتور محمود حسين، رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج، لقاءاته بأعضاء الجاليات المصرية بالخارج،عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وذلك لحثهم علي المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة والتصويت للرئيس عبدالفتاح السيسي.

قيادات الجالية المصرية بالإمارات

وعقد رئيس اتحاد ، لقاءًا مع رؤساء الأندية المصرية بالإمارات المختلفة، وكذلك مجموعه من قيادات الجالية المصرية بالإمارات و أعضاء الاتحاد بدولة الإمارات الشقيقة، للإطلاع على أخر استعداداتهم  لحشد المصريين في الانتخابات الرئاسية، المزمع إجراؤها في الخارج ايام 1و2و3 ديسمبر.

وشارك في اللقاء كلاً من أحمد  عجيلة رئيس النادي المصري بدبي، والمهندس أحمد جمعة نائب رئيس النادي، والمستشار لطفي حسين رئيس النادي المصري بعجمان، وبهاء حسين نائب رئيس النادي، وماهر قنديل رئيس النادي المصري بأم القوين، والمهندس محمد الشافعي رئيس النادي المصري برأس الخيمة، وخالد فريد نائب رئيس النادي المصري بالعين، ومحمد حافظ رئيس النادي المصري أبوظبي، والدكتور صبحي الجزيري صندوق التكافل، إلى جانب عدد من رجال الأعمال المصريين بالإمارات وهم عماد الصرفي وعوض الشريف ويوسف صديق ومحمود شوقي ونرمين عز ودينا حسين.

الاتحاد في حالة انعقاد دائم ومستمر

وأكد  أن الاتحاد في حالة انعقاد دائم ومستمر، مع جميع أعضاءه في مختلف دول العالم ، خاصة أن القيادة السياسية التي قدمت لمصر الكثير وإعادة لها مكانتها دوليًا وإقليميًا تستحق أن يشارك الجميع في الانتخابات ردًا للحميل.

تابع موقع تحيا مصر علي