عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد وفاة طارق عبد العزيز.. يسرا اللوزي: أسعدتنا دايمًا بروحك الحلوة

طارق عبد العزيز_
طارق عبد العزيز_ صورة أرشيفية

حرصت يسرا اللوزي على توديع طارق عبد العزيز الذي رحل عن عالمنا مساء أمس الأحد، حيث أن الجمهور ونجوم الوسط الفني في حالة الصدمة بعد سماعهم خبر وفاة طارق عبد العزيز، وخيم الحزن في قلوب الجميع، لذلك ودعت يسرا اللوزي طارق عبد العزيز بكلمات مؤثرة.

تحيا مصر

يسرا اللوزي عن وفاة طارق عبد العزيز: أسعدتنا دايمًا بروحك الحلوة

نشرت يسرا اللوزي صورة لـ طارق عبد العزيز عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وعلقت قائلة: "حزينة جدًا لخبر وفاة الزميل الخلوق طارق عبد العزيز، أسعدتنا دايمًا بروحك الحلوة والطيبة وفنك الجميل، نسأل الله أن يصبر أسرته الكريمة ويسكنه فسيح جناته".

أسرة طارق عبد العزيز تستقبل عزاءه

ومن جهة أخرى، أكدت نقابة المهن التمثيلية برئاسة أشرف زكي أن عزاء طارق عبد العزيز سيكون في مسجد الشرطة قاعة الرزاق بالشيخ زايد بعد صلاة المغرب.

وحضر عزاء طارق عبد العزيز عدد كبار من نجوم الوسط الفني، من بينهم حمادة هلال، سليمان عيد، نهال عنبر، أشرف زكي،  إياد نصار، لقاء سويدان الذي حرصوا على إلقاء نظرة الوداع الأخيرة على جثمان الراحل طارق عبد العزيز.

حسام داغر يودع طارق عبد العزيز

والجدير بالذكر، أن حسام داغر حكي تفاصيل ومواقف جمعته بـ طارق عبد العزيز قبل وفاته، قائلًا من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام: ""طارق بجد مش معقول سبحان من له الدوام كنا تاعبنين سوا في نفس الوقت من كام شهر لما أنا دخلت المستشفي وأنت عملت القسطرة و مع ذلك قعدنا ساعة نتكلم في تليفون نطمن على بعض وتحكيلي اللي حصل معاك كله".

واختتم حسام داغر عن طارق عبد العزيز، قائلًا: "كنت مسجلني على موبايلك حسام ابن عمتي بسبب كلامك مع ماما زمان وطلعتوا من نفس البلد في سوهاج، وأنها تقربلك وفي مقام عمتك، جمعنا مواقف كتير وصحوبية كتير وضحك كتير وحب كتير".

وحرص كل النجوم على توديع بكلمات مؤثرة حيث أن سبب وفاة طارق عبد العزيز هو تعرضه لأزمة قلبية أثناء تواجده في لوكيشن مسلسل وبقينا اتنين مساء الأحد.

تابع موقع تحيا مصر علي