عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أفلام صيف 2024.. هيفاء وهبي برفقة توني ماهر من كواليس فيلم جوري

فيلم جوري
فيلم جوري

تعاقدت هيفاء وهبي على بطولة فيلم جوري، ومن المقرر أن يعرض ضمن موسم أفلام صيف 2024، حيث استأنفت تصوير باقي المشاهد، بعد تصوير عدد من المشاهد في مدينة الإنتاج الإعلامي.

تحيا مصر

توني ماهر برفقة هيفاء وهبي بكواليس فيلم جوري

ومن جهة أخرى، حرص توني ماهر على مشاركة جمهوره بكواليس فيلم جوري عبر حسابه الرسمي بموقع تبدل الصور والفيديوهات الإنستجرام، حيث نشر صور جديدة برفقة هيفاء وهبي، وعلق قائلًا: "الحمد لله.. فيلم جوري قريبًا صيف 2024".

أبطال فيلم جوري

ويشارك في بطولة فيلم جوري بجانب هيفاء وهبي وتوني ماهر كل من بيومي فؤاد، كريم عفيفي، محمود الليثي، سليمان عيد، محمد كيلاني، نانسي صلاح، ومن تأليف هيثم سعيد، وإخراج مرقس عادل، وتدور أحداثه في إطار الرومانسية.

آخر أعمال هيفاء وهبي

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال هيفاء وهبي فيلم رمسيس باريس وتدور أحداثه في إطار كوميدي، وشاركها البطولة كل من حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد سلام، أوس أوس، محمد ثروت، محمود حافظ، سميرة مقرون، مصطفى البنا، تأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى.

كما أن جهاز الرقابة على المصنفات الفنية في مصر، أصدرت قرار بوقف عرض فيلم رمسيس باريس، بجانب قرارها بسحب كل النسخ من دور العرض، تنفيذًا لحكم قضائي حصل عليه الفنان الفرنسي بي بي ناصري، حيث أن الفنان الفرنسي بي بي ناصري قد اتخذ إجراءات قانونية ضد المخرج أحمد خالد موسى والمنتج ريمون رمسيس، بتهمة استغلال المشاهد الذي صورها دون الحصول على حقوقه المادية.

ومن جهة أخرى، قد أصدرت هيفاء وهبي أجدد أغانيها وتحمل عنوان ما بضعفش في شهر يوليو الماضي، وطرحتها عبر قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب، وأغنية ما بضعفش كلمات عمرو المصري، ألحان سامر أبو طالب، وتوزيع سليمان دميان، وإخراج إيلي فهد، وتقول كلماتها:

"ما بضعفش ولا حنيت.. ليوم واحد يجمعني به
عشان نسيت.. جمدت قلبي واستقويت
لما اتنسيت.. ما بقتش أشغل دماغي به
ما بفكرش وما بتعبش.. وأنا أصلًا أشغل وقتي ليه
بحاجات ما تفيدش.. وما أجي أفتكره ما بستغربش
عشان معرفش.. قيمة الحاجة اللي في إيديه".

تابع موقع تحيا مصر علي