عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مؤلفة مسلسل وبقينا اتنين عن وفاة طارق عبد العزيز: أزمة بالنسبة لينا لأنه صور 50% من مشاهده

طارق عبد العزيز
طارق عبد العزيز

تحدثت المؤلفة أماني التونسي، عن رحيل الفنان طارق عبد العزيز، في لوكيشن تصوير مسلسل وبقينا اتنين، مشيرة إلى  أنها لم تكن موجودة في اللوكيشن بهذه اللحظة، ولكن شعرت بالصدمة عند سماع هذا النبأ ولم تكن تصدق أن هذا حدث حيث لم تظهر على الراحل أي علامات الإعياء أو الإرهاق ابدا بل كان يؤدي دوره بكل حيوية ونشاط.

تحيا مصر 

أماني التونسي عن وفاة طارق عبد العزيز في لوكيشن التصوير: موقف صعب علينا كلنا 

وتابعت أماني التونسي حديثه، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل على شاشة قنوات  "صدى البلد" : موقف كان صعب علينا كلنا ومحدش فينا مصدق اللي حصل لحد دلوقتي.. وفكرة أننا نلغي الدور حاجه مش واردة تماما وأكيد أسرة المسلسل عاوزين يحتفظوا بيه وبذكرياته في أعماله وإن شاء الله أشوف آخر مشهد عمله ونلاقي ليه حل درامي للإختفاء أو عدم ظهوره.. طارق عبدالعزيز كان بيحب الدور ده في المسلسل وكان مبسوط أوي بالشغل وبيأدي أداء مميز.

واستكملت أماني التونسي حديثها، أن الراحل طارق عبد  العزيز انتهي من تصوير 50 % من مشاهده في الملسلسل، وأن المعالجة الدرامية عبارة عن خلق أحداث جديدة للشخص الذي توفى ولم يكمل دوره، وتكملة الأحداث بشكل مظبوط بحيث أن يشاهد الجمهور العمل ولا يدرى بالظرف الطارئ الذي حدث سوى من خلال الإهداء الذي يظهر على تتر العمل.

أماني التونسي: رحيل طارق عبد العزيز أزمة لمسسلسل وبقينا اتنين 

واختتمت أماني التونسي حديثها قائلة أنه لا يصح أن يحل فنانا بديلا عن الراحل طارق عبد العزيز معقبة :"مينفعش الناس تشوف ممثل وييجي ممثل تاني مكانة ووقتها الناس اتعلقت بيه في 10 حلقات وفجأة تلاقي شخص تاني غيره.. ده صعب جدا، هو صور 50 في المائة من المسلسل وده شئ مش قليل ولا كتير.. بس دي أزمة بالنسبة لنا ولكن ربنا رحمته واسعة وهيقف جنبا ونعرف نخرج من القصة دي".

وفاة طارق عبد العزيز

جدير بالذكر، أنه حرص على حضور جنازة الراحل طارق عبد العزيز نخبة من النجوم من بينهم شريف منير، فتوح أحمد، أشرف زكي، نهال عنبر، محمد رياض، حمادة هلال، عمرو عبدالجليل، إياد نصار، محمد هنيدي، أحمد رزق، والفنانة هنادي مهنا التي ظهرت في حالة بكاء وانهيار شديدة، فضلا عن الفنان طه دسوقي.

وكان قد رحل طارق عبد العزيز عن عالمنا في مساء أمس الأحد الموافق 26 من شهر أكتوبر الجاري ذلك بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء تصوير مشاهده في مسلسل وبقينا اتنين، وحرص على نعيه عدد كبير من نجوم الوسط الفني حيث فجعت السوشيال ميديا بنبأ وفاته التي لم تكن متوقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي