عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب تجري بروفات حفل روائع السنباطي استعدادا لإحياءه 30 نوفمبر

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب من بروفات حفل روائع السنباطي

شهدت الساعات القليلة الماضية وصول الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى الرياض وذلك استعدادا لحفلها الغنائي ضمن حفلات موسم الرياض السعودي، والذي يأتي بعنوان روائع السنباطي بقيادة المايسترو هاني فرحات، وإشراف رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ.

تحيا مصر

شيرين عبد الوهاب من بروفات حفل روائع السنباطي

ونشرت شركة بنش مارك المنظمة لحفل شيرين عبد الوهاب في موسم الرياض السعودي، فيديو للفنانة وهي تجري بروفات الحفل، حيث استقبلها المايسترو هاني فرحات بالترحاب والأحضان ولم تكن هذه المرة في لحظة وصولها مصحابة لزوجها المطرب حسام حبيب.

شيرين عبد الوهاب من بروفات حفل روائع السنباطي 

وظهرت شيرين عبد الوهاب في بروفات حفل روائع السنباطي وهي تغني أغنية "لسة فاكر" لكوكب الشرق أم كلثوم ومن المتوقع أن تبهر شيرين عبد الوهاب الحاضرين كعادتها بصوتها الذهبي المليء بالمشاعر والأحاسيس.

شيرين عبد الوهاب من بروفات حفل روائع السنباطي 

حفل روائع السنباطي

وتشارك شيرين عبد الوهاب في حفل روائع السنباطي إلى جانب كلا من النجوم أحمد سعد، وصابر الرباعي، ومي فاروق، وريهام عبد الحكيم، وإيمان عبد الغني، وفؤاد زبادي، ومن المقرر أن يقام في يوم 30 من شهر نوفمبر المقبل ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي، ومن المتوقع أن يحقق الحفل نجاحات ساحقة، ويعرض على شاشة قناة mbc مصر كعادة الحفلات الغنائية الأخرى.

شيرين عبد الوهاب من بروفات حفل روائع السنباطي 

ويذكر أنه كانت أخر حفلات شيرين عبد الوهاب هو حفل ليلة الدموع الذي حقق نجاحات ساحقة بعد إحياءه في السعودية بقيادة هيئة الترفيه السعودية والمستشار تركي ال الشيخ، حيث أشعلت شيرين عبد الوهاب حفل ليلة الدموع بغناء أغنية مشاعر، وسط هتافات الجمهور وصياحهم باسم شيرين عبد الوهاب، لتقول لهم الفنانة: كل ده عشاني.

حفلات شيرين عبد الوهاب

وكان من المقرر أن تقيم شيرين عبد الوهاب مجموعة حفلات غنائية في الرياض ودبي وغيرها من الأماكن ولكن تضامنا مع الأحداث التي تشهدها غزة في الفترة الحالية قرر تأجيل الحفل لتعلن شيرين بذلك دعمها الكامل للقضية الفلسطينية.

وتستعد شيرين عبد الوهاب لإحياء حفل غنائي في ليلة رأس السنة وذلك في مدينة دبي بمشاركة كلا من النجوم جورج وسوف ونجوى كرم، ومن المتوقع أن يحقق هذا الحفل نجاحات كبيرة لاجتماع نجوم نادرين في حفل واحد.

تابع موقع تحيا مصر علي