عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد قراراته ضد مخرج بطن الحوت.. طارق الشناوي يهاجم أشرف زكي: استغلال للسلطة وخارج نطاق القانون

طارق الشناوي
طارق الشناوي

خرج الناقد الفني طارق الشناوي لمهاجمة الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية وذلك بعد قراراته ضد المخرج أحمد فوزي صالح، مخرج مسلسل في بطن الحوت بعد أزمة ظهور التيك توكر كروان مشاكل ضمن أحداث العمل وإحداثه ضجة عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحيا مصر 

طارق الشناوي يهاجم أشرف زكي

وقال طارق الشناوي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج كلمة أخيرة المذاع على شاشة قناة on: الخطأ اللي ارتكبه النقيب أشرف زكي إنه استغل سلطته كنقيب وطالب بشيء لا يمكن المطالبة به، وهو مطالبة الممثلين بعقاب مخرج المسلسل، دي مسألة خارج نطاق القانون والمنطق، وممكن تشعل حرب أهلية بين نقابتي السينمائيين وبالذات شعبة المخرجين الغاضبة وبين نقابة الممثلين، وعليه إنهاء هذا الخطأ فورا، أما فيما يتعلق بتنظيم العمل هو عنده قواعد، وأهم شيء تطبيقها على الجميع، وإذا كان رقم مليون جنيه غرامة رقم عادي تمام، أما إذا كان رقم استثنائي يبقى في مشكلة.

قرارات أشرف زكي 

وكان قد أصدر أشرف زكي قرار يتغريم الشركة المنتجة لمسلسل بطن الحوت ما يقرب من مليون جنيها، وقرار بمنع التعامل مع المخرج أحمد فوزي صالح مخرج مسلسل بطن الحوت ومن يتعامل معه يتعرض لعقوبة قاسية.

وتعود هذه الأزمة بعد عرض أول ثلاث حلقات من مسلسل بطن الحوت وذلك بعد الظهور الصادم للتيك توكر كروان مشاكل ضمن أحداث مسلسل بطن الحوت، ما جعله الجمهور وخرجي فنون تمثيلية يغضبون بشدة ويثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أول تعليق من كروان مشاكل على الأزمة

وفي أول تعليق لكروان مشاكل على هذه الأزمة، قال: مبدئيا أنا مبسوط بنجاح دوري وحب الناس ليا قبل اي حاجة، أنا فنان مشهور دلوقتي ومفيش حد على النت ميعرفش مين كروان مشاكل، أما بالنسبة للناس اللي هجمتني فأنا خريج كلية حقوق جامعة القاهرة سنة 2022،  يعني مش عيل صايع زي ما الناس بتقول عليا، أنا فنان مشهور وأقل حفلة بروحها باخد فيها 30 ألف جنيه عشان حب الناس نعمة.

واستكمل حديثه، قائلا: لما اختاروني للمسلسل كان بسبب نجاحي وشطارتي في التمثيل مش عشان أنا تريند، وأصل المسلسل من زمان مش دلوقتي. 

تابع موقع تحيا مصر علي