عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضياء السيد: محمد عبدالمنعم تعجل في الحديث عن ملف تجديد عقده.. وهذه نصيحتي له

تحيا مصر

أكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أن تصريحات اللاعبين عبر السوشيال ميديا وتلميحاتهم بشأن عقودهم وارتباطهم بأنديتهم أصبحت غير مقبولة، مشيرا إلى أن كل لاعب لديه وكيل، كما أن ناديه يتفاوض معه، وهذه الأمور من المفترض أن تخضع للسرية، ولكن كل اللاعبين أصبحت مهتمة بالكتابة كثيرا عبر حساباتها الرسمية.

نصيحة لعبد المنعم

وقال ضياء في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "يجب أن يلتزم اللاعب ويسير على النظام الاحترافي، ومحمد صلاح كان يتردد حوله أحاديث كثيرة خلال الفترة الأخيرة ولم يدلي بأي تصريحات مطلقًا حول تجديد عقده، وفوجئ الجميع بقيامه بالتوقيع رسميا، لذلك انصح محمد عبدالمنعم بالتركيز فقط في عمله".

وأضاف: "كل لاعب لديه عقد وعندما ينتهي من حقه الرحيل حال عدم رغبته في البقاء، ومحمد عبدالمنعم تعجل في الحديث عبر السوشيال ميديا لاسيما أن عقده مستمر في الموسم المقبل، وفي النهاية الأمور ستحل تحت أي بند سواء رحل أو جدد عقده".

وواصل: "الأهلي لديه مباراة مهمة اليوم وبعدها مواجهات هامة في افريقيا، لذلك كان عليه التركيز بدلًا من تصدير القلق لنفسه وللجماهير والاعلام، والجميع سيتطوع لمناقشة ما كتبه، ولذلك نصيحتي له أن يركز في عمله مع الأهلي فقط، وترك ملف التجديد حاليا، وهناك لاعبين كثيرين رحلوا عن النادي ولم يحدث شيئ، محمد عبدالمنعم لاعب صغير وشاب ملتزم، وهو يحظى بتقدير كامل من النادي ومنتخب مصر".

مرحلة هامة لعبد المنعم مع الأهلي 

وأتم: "عبدالمنعم مقبل على مرحلة هامة مع الأهلي ومنتخب مصر بالمشاركة في العديد من البطولات، وفي النهاية الأهلي لا يقف على أي لاعب مهما كان اسمه والأمثلة كثيرة وعديدة، هناك لاعبين مثل رمضان صبحي وأحمد فتحي وغيرهم رحلوا واستمر النادي في حصد البطولات".

تابع موقع تحيا مصر علي