عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الآن.. تعرف على أحداث مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 3

مسلسل صلاح الدين
مسلسل صلاح الدين الايوبي_ أرشيفية

مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 3 .. استطاع مسلسل صلاح الدين الايوبي أن يحقق أعلى نسب مشاهدة ضمن سلسلة المسلسلات التاريخية التركية منذ بداية عرض الحلقة 3، مما جعل مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقه الاولى تتصدر محركات البحث وتصبح الأكثر بحثًا في مصر.

تحيا مصر

أحداث  مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 3

عرضت قناة trt التركية مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 3 محققة أعلى نسب مشاهدة والتي تجاوزت الملايين، في الوطن العربي ومصر، حيث أن عشاق الدراما التركية خاصة التاريخية قد ازداد عددهم، وقد عرضت قناة trt التركية مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 3 مدبلجة بالعربية مما جعل نسبة مشاهدته تزداد بشكل كبيرة.

قصة مسلسل صلاح الدين الايوبي

ومن جانبه، تدور أحداث مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 3 حول قصة حياة الفاتح صلاح الدين الايوبي، مع عرض الصراع الذي خاضه صلاح الدين الايوبي ضد الصلبيين، وتم تصوير مشاهده في تركيا، مسلسل صلاح الدين الايوبي من أجدد الأعمال التاريخية التركية التي تم عرضها للمرة الأولى، مكون من 30 حلقة.

ويوضح مسلسل صلاح الدين الايوبي كيف استطاع صلاح الدين الايوبي توحيد المسلمين، واعتمد مسلسل صلاح الدين الايوبي على سرد حياة صلاح الدين الايوبي كيف حرر الأقصى وأسس الدولة الأيوبية، بجانب الفتوحات والانتصارات العسكرية التي أنجزها صلاح الدين الايوبي.

أبطال مسلسل صلاح الدين الايوبي

وفي نفس السياق، يشارك في بطولة مسلسل صلاح الدين الايوبي كل من  جنكيز جوشكون عدنان صديقي، همايون سعيد أوغور جونيشي، محمد علي نور جول، كان شامير، جوكشي أك يلديز، توفانا توركاي، إيكن تركمان، سيدا يلديز، ايجي أوزديكيجي ، يدلين دوارا، سيزجين أودمير.

ومن المقرر أن مسلسل صلاح الدين الايوبي يعرض عبر شاشة قناة TRT1 التركية مساء يوم الاثنين من كل أسبوع، كما يعرض مسلسل صلاح الدين الايوبي على شاشة قناة الفجر الجزائرية في الساعة 09:30 مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.

كما يعرض مسلسل صلاح الدين الايوبي على قناة الفجر الجزايرية في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت مصر وليبيا، وفي الساعة 11:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن والعراق وسوريا والسودان.

ويعد موعد عرض مسلسل صلاح الدين الايوبي مناسبًا بالتزامن مع الأحداث المأسوية التي تحدث في فلسطين على يد الاحتلال الإسرائيلي من إبادة جماعية وانتهاكات لحقوق الإنسان بالأسلحة المحرمة دوليًا.

تابع موقع تحيا مصر علي