عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ربنا يحفظك يا أغلى حاجة في حياتي.. ظهور نادر لوالدة تامر هجرس بـ عيد ميلادها

تامر هجرس ووالدته
تامر هجرس ووالدته

حرص الفنان تامر هجرس على تهنئة والدته بـ عيد ميلاده الذي يحل اليوم الثلاثاء الموافق 28 من شهر نوفمبر المقبل، وذلك بنشر مجموعة صور تجمعهما سويا وتوجيه رسالة رومانسية لها.

تحيا مصر 

تامر هجرس يحتفل بعيد ميلاد والدته بظهور نادر لها

ويعد هذا الظهور نادر لوالده تامر هجرس، حيث كت الأخير عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام مهنئا والدته بـ عيد ميلادها: عيد ميلاد سعيد يا جميلة الروح أمي الغالية.. ممتنة جدا لك.. الله يحفظك ويحميك  الله يحفظك ويحميكي ليا يا امي يا اغلي من حياتي   كل سنه وانتي طيبه يا حبيبتي.

أخر أعمال تامر هجرس

يذكر، أن تامر هجرس تألق مؤخرا من خلال فيلم شوجر دادي والذي خاض بطولته إلى جانب الفنانة ليلى علوى، حمدى الميرغنى، بيومى فؤاد، مى الغيطى، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وجوهرة وتامر هجرس عدد آخر من الفنانين، ومن ضيوف الشرف هشام عباس الذى يقدم أغنية أيضًا خلال الأحداث، ومروان يونس وسارة الدرزاوى.

ودارت أحداث فيلم شوجر دادي لـ تامر هجرس حول أب يقرر الأب بيومي فؤاد إبلاغ أبنائه حمدي الميرغني ومصطفى غريب برغبته في الزواج من امرأة ثانية، فيما ترفض ليلى علوي احتمالية أن ترى زوجها مع امرأة أخرى، ويجسد تامر هجرس خلال أحداث الفيلم دور الشوجر دادي أي الرجل كبير في السن التي تقع في حبه فتاة صغيرة رغبة في الحصول على أمواله.

تامر هجرس وتصريحاته الجريئة 

وكان قد أثار تامر هجرس الجدل بسبب تصريحاته الأخيرة في برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على شاشة قناة الحياة، حيث قال: “لما تمشي مع مراتك والناس تبص عليها لازم تفتخر إنك معاك واحدة جميل”، وتفاعل الجمهور ورواد السوشيال ميديا مع هذا التصريح بشكل كبير متصدرا مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير.

ويعد تامر هجرس من النجوم قليلي الظهور في الأعمال الفنية حيث يشير إلى أنه يحب اختيار أعماله بعناية والتي تتناسب مع سنة وشخصيته حتى لا يندم عليها فيما بعد، ويرفض أعمال فنية كتير تعرض عليه.

تابع موقع تحيا مصر علي