عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ما شوفتش منه غير كل خير.. إنجي علاء تعلن انفصالها عن يوسف الشريف

يوسف الشريف وإنجي
يوسف الشريف وإنجي علاء

أعلنت إنجي علاء طلاقها من الفنان يوسف الشريف رسميا وذلك من خلال منشور كتبته عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، داعية الله أن يوفقه فيما أتى.

تحيا مصر 

طلاق يوسف الشريف وإنجي علاء

وكتبت إنجي علاء عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرم من خلال خاصية ستوري: قدر الله وماشاء فعل، يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف أنه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.

وتابعت: دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير، وأشهد الله يا يوسف أني طول فترة زواجنا ما شوفتش منك غير كل خير وبنا يوفقك في اللي جاي.. الحمدلله على كل شي.

منشور إنجي علاء

مسلسل الراكون يجمع يوسف الشريف وإنجي علاء

ويذكر، أن يوسف الشريف وإنجي علاء كان يعكفون منذ فترة على التحضير لـ مسلسل الراكون للمشاركة من خلاله في مسابقة مسلسلات رمضان 2024 بعد غياب أكثر من 4 سنوات بعد رحلة صعود ونجاحات ساحقة حققها في الدراما المصرية لسنوات متتالية بالتعاون مع زوجته المؤلفة إنجي علاء التي تكتب له سيناريوهات أعماله كما أنها تكون مسؤولة عن ديكورات العمل وأزياء يوسف الشريف.

ويعد مسلسل الراكون أخر أعمال يوسف الشريف وإنجي علاء والذي لم يخرج إلى النور حتى الأن من إخراج محمد العدل، وانتاج شركة سينرجي فيلم، ولم يكشف الثنائي عن تفاصيل الفيلم حيث اكتفى “الشريف”، بنشر البوستر المبدئي للعمل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والتعليق عليها، قائلا: "loading"، في إشارة إلى استعداده لموسم درامي رمضاني مختلف في وسط شابوهات الجمهور والإعراب عن سعادتهم بعودته.

يوسف الشريف وإنجي علاء

ويعد يوسف الشريف وإنجي علاء سلسلة من التعاونات الدارمية الناجحة في الوسط الفني التي لم يسبق لها مثيل، فضلا عن رحلة زوجية استمرت لأكثر من 14 عام دون أي مشاكل ظاهرة لهم على الساحة الإعلامية أو خلافات زوجية علمها الجمهور، حيث كن كل منهما الحب والإحترام للأخر حتى بعد الانفصال.

تابع موقع تحيا مصر علي