عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء .. ما مصير مسلسل الراكون في رمضان 2024؟

انفصال يوسف الشريف
انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء

انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء .. أعلن الثنائي يوسف الشريف وإنجي علاء منذ قليل عن انفصالهما رسميًا، ومن المفترض أن يعود يوسف الشريف بـ مسلسل الراكون بعد غياب دام عامين ضمن مسلسلات رمضان 2024، ولكن بعد انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء تسائل الجمهور عن مصير مسلسل الراكون، وعلى الفور بعدما تم الإعلان عن انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء تصدرا الثنائي التريند.

تحيا مصر

انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء

تم الإعلان عن انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء بشكل رسمي من خلال الصفحة الرسمية لـ يوسف الشريف وإنجي علاء بموقع تبادل الصور والفيديوهات بالإنستجرام، وكانت شكل إعلان انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء موحد بصفحتهما.

وجاء إعلان انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء كالتالي بخاصية الإستوري: " قدر الله وما شاء فعل، يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزة والاحترام المتبادل تقديرًا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا".

وتابعت إنجي علاء: "دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير، وأشهد الله يا يوسف أني طول فترة زواجنا ما شوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمدلله على كل شيء".

أعمال جمعت بين يوسف الشريف وإنجي

قبل انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء تعاون معًا في عدة أعمال درامية، حيث شارك إنجي علاء كمؤلفة في مسلسل لعبة إبليس لـ يوسف الشريف والذي عرض عام 2015، وكان هذا التعاون الاول بين يوسف الشريف وإنجي علاء، وشارك في البطولة بجانب يوسف الشريف كل من شيري عادل، فريال يوسف، محمد رياض، تميم عبده، هبة مجدي، إيناس كامل، من إخراج شريف إسماعيل.

وفي عام 2021 جددا الثنائي يوسف الشريف وإنجي علاء وكان آخر تعاون بينهما من خلال مسلسل كوفيد 25، وتعاون مع يوسف الشريف كل من في بطولة المسلسل أحمد صلاح حسني، آيتن عامر، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، إيناس كامل، راندا البحيري، من إخراج أحمد نادر جلال.

وفي نفس السياق، تعاونا الثنائي يوسف الشريف وإنجي علاء في أعمال درامية أخرى ولكن كانت إنجي علاء الستايليست الخاصة بالعمل من خلال مسلسل المواطن إكس، رقم مجهول، اسم مؤقت، الصياد، كفر دلهاب، والقيصر، النهاية.

انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء .. فما مصير مسلسل الراكون؟

بعد انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء، أصبح التساؤل المتداول هو ما مصير مسلسل الراكون الذي كان من المفترض أن يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، هل سيتم عرضه؟ أم أن انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء سيؤثر على أعماله القادمة معًا.

تابع موقع تحيا مصر علي