عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب فريدي البياضي ممثل حملة فريد زهران لـ «صالون التنسيقية»: نحتاج لبناء علاقات وتحالفات مع دول جديدة.. وإجراء الانتخابات المحلية في أسرع وقت

صالون التنسيقية
صالون التنسيقية

قال النائب فريدي البياضي، عضو مجلس النواب، ممثل حملة المرشح الرئاسي د. فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، أنه بالنسبة للعلاقات الخارجية فمصر تحتاج إلى بناء علاقات وتحالفات مع دول جديدة في آسيا وأمريكا اللاتينية، مضيفًا أنه يجب أن نستثمر علاقتنا مع الدول الأفريقية وأن نتعامل بحكمة وتوازن مع الدول التي تواجه أزمات.

جاء ذلك خلال مشاركته في صالون تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين حول «قضايا المحور السياسي في برامج ورؤى مرشحي الرئاسة».

شعار المرشح الرئاسي فريد زهران «معا للتغيير»

وأضاف أن شعار المرشح الرئاسي فريد زهران «معا للتغيير»، والمقصود به تغيير السياسات وإعطاء حرية للنقابات والجمعيات وفتح المجال لهم إعلاميًا، مشيرًا إلى ضرورة إجراء الانتخابات المحلية في أسرع وقت، وكذلك التطبيق الحقيقي لتداول المعلومات بشفافية، وبث جلسات مجلس النواب ليتمكن المواطنين من الحكم على النواب بشكل صحيح.

أدار الحوار خلال الصالون، محمد نشأت، عضو التنسيقية، وشارك في الصالون النائب أحمد فوزي، عضو مجلس الشيوخ عن التنسيقية، ممثلًا لحملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، النائب فريدي البياضي، عضو مجلس النواب، ممثلًا لحملة المرشح الرئاسي د. فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، النائب حازم الجندي، عضو مجلس الشيوخ، ممثلًا لحملة المرشح الرئاسي د. عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد، د. ولاء عراقيب، أستاذ القانون، ممثل لحملة د. حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري.

وفي وقت سابق، قال النائب فريدي البياضي، أنه انطلقت اليوم الدعاية الانتخابية لمرشحي الرئاسة 2024، موضحا أن بعض أحزاب الحركة المدنية لم تعلن دعمها للمرشح الرئاسي فريد زهران.

فريدي البياضي: أحزاب الحركة المدنية التي لم تعلن دعمها لفريد زهران ستقاطع العملية الانتخابية

وأضاف النائب فريدي البياضي، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: كان من المتوقع أن الحركة  المدنية لم تتفق كلها على مرشح لكن هناك أحزاب أعلنت بالفعل دعمها لفريد زهران وهناك أحزاب لم تعلن.

وتابع عضو مجلس النواب ونائب رئيس الحزب المصري الديمقراطي: بعض أحزاب الحركة المدنية لم يتفقون على المرشح الرئاسي فريد زهران نتيجة وجود تيارات مختلفة، معقبا:" أحزاب الحركة المدنية التي لم تعلن دعمها لفريد زهران ستقاطع العملية الانتخابية".

تابع موقع تحيا مصر علي