عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الحكم على المتسبب في وفاة صغير الشرقية بسبب كهرباء..الأسرة تعلق على الحكم 

تحيا مصر

قضت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية في جلستها المنعقدة اليوم الثلاثاء، بمعاقة المتهم المتسبب في وفاة صغير 12 سنة، صعقا بالكهرباء داخل إحدى القري التابعة لمركز أبو كبير بالسجن 7 سنوات.

تحيا مصر

 

محامي أسرة صغير الشرقية يكشف تفاصيل جلسة الحكم

وقد أصدرت المحكمة حكمها على المتهم اليوم في الجلسة الأولى والأخيرة من محاكمة الشخص المتسبب في وفاة صغير، وقضت بحكمها عليه في القضية رقم 19001 لسنة 2023 جنايات مركز أبو كبير والمقيدة برقم 1763 لسنة 2023 كلى شمال الزقازيق.

وكشف محامي أسر الصغير لموقع "تحيا مصر"، أن المحكمة عاقبت المتهم بناء على تسببه في ضرب أودى بحياة صغير، حيث قام بكربة السور الخاص بمنزله بواسطة تير كهربائي مباشر، ما أدى إلى صعقب الصغير أثناء اللهو بالقرب من السور حيث أنه ما إن لامست يده السور الخاص بالمتهم فإنه تم صعق الصغير بالكهرباء ولقي مصرعه على الفور، مشيرا إلى أنه المتهم قال في التحقيقات أنه قام بوضع الكهرباء على سور منزله بسبب أنه لديه عدد من أشجار العنب فكان يخشى عليها وعلى سرقة المنزل.

تعليق أسرة صغير الشرقية على الحكم

وعلقت أسرة الصغير ضحية سور جارهم بالشرقية أنها لا تعترض على أحكام القضاء بالرغم من أنهم لا يكفيهم في أبنهم إعدام المتسبب في وفاته، ولكن يرضون بقضاء الله وأن ابنهم في الجنة ويتمنون من الله أن يكون شفيه لهم يوم القيامة. 

" src="">

تفاصيل مصرع صغير بالشرقية صعقا بالكهرباء

وتعود تفاصيل الحادث عندما استقبل مستشفى فاقوس المركزي الصغير أحمد محمد، مقيم بإحدى القرى التابعة لمركز فاقوس جثة هامدة إلى المستشفى، والتي أعطت إشارة لمركز الشركة الذي توجه على الفور إلى مكان البلاغ وتبين من الفحص والتحريات أن الصغير كان يلهو بجوار إحدى المنازل في القرية، وعند اقترابه من سور خاص بمنزل أحد الجيران أصيب بصعق كهربائي تسبب في وفاته في الحال، كما تبين أن المتهم "محمد . م" قام بتوصيل تيار كهربائي بسور منزله لمنع سرقته، إلا أنه تسبب في وفاة المجني عليه، وتبين من تقرير الطب الشرعي أن الإصابة التي أودت بحياة الصغير لا يوجد فنيا ما يمنع جواز حدوثها، نتيجة الصعق الكهربائي ويجوز حدوثها وفق التصور الوارد بالمذكرة.

تابع موقع تحيا مصر علي