عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأجيل محاكمة المتهمة بقتل زوجها بالشرقية لحين البت في طلب رد هيئة المحكمة

محكمة - أرشيفية
محكمة - أرشيفية

قررت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية في جلستها المنعقدة اليوم الأربعاء وقف سير جلسة محاكمة المتهمة بقتل زوجها بعد اكتشافه وجود علاقة غير شرعية مع أحد أقاربها بقرية حوض نجيح التابعة لمركز ههيا لحين البت في طلب رد هيئة المحكمة.

تحيا مصر

محاكمة المتهمة بإنهاء حياة زوجها في الشرقية

وعقدت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية في جلستها المنعقدة اليوم الأربعاء، من أجل محاكمة المتهمة بقتل زوجها بعد اكتشافه وجود علاقة غير شرعية مع أحد أقاربها بقرية حوض نجيح التابعة لمركز ههيا، قبل أن يتم تأجيل الجلسة اليوم لحين البت في طلب رد هيئة المحكمة.

تفاصيل إنهاء حياة زوج على يد زوجته بالشرقية

وكانت المتهمة بإنهاء حياة زوجها بـ الشرقية قد نشبت بينها وبين أحد أقاربها علاقة غير شرعية بعد الزواج من المجني عليه، ولكن وجود الزوج في حياة الزوجة الجانية صعب عليها إخلاء الجو الكامل مع عشيقها، لتفكر في حيلة تسهل لها الاستمرار في قضاء وقت كبير مع عشيقها، إلى أن هداها عقلها، إلى التخلص من زوجها الذي جعله الله لها سكنا وجعل بينها وبينها مودة ورحمة، وأخطرت عشيقها الذي خطط لها من أجل أن تتخلص من زوجها.

لم يرشد الزوجة عقلها إلى أن تطلب الانفصال من زوجها الذي قضت معه ليالي وأياما وكانت بينهم عشرة طويلة، لكنها اختارت الطريق المهلك لها ولزوجها حيث اهتدت إلى الطريق الذي رسمه لها الشيطان، وهو إنهاء حياة زوجها، وعزمت وبيتت النية من أجل قتل الزوج وهو نائم، وما إن ظفرت الزوجة بزوجها وهو نائم حتى قامت دون تردد بإنهاء حياته خنقا ليلفظ أنفاسه على فراش الزوجية، الذي كان سكنا لها مع زوجها، وذلك من أجل أن تبين أن سبب الوفاة طبيعي قبل أن يفتضح أمرها من خلال توقيع الكشف الطبي على الزوج بعدما شك أهل المجني عليها بها.

زوجة تنهي حياة زوجها في الشرقية الشرقية

تعود بداية تفاصيل الواقعة لشهر يوليو عندنا تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفى ههيا المركزي يفيد وصول الشاب "س . م" جثة هامدة نتيجة إصابته بخنق في الرقبة، وبالانتقال إلى مكان البلاغ، تبين من التحريات قيام الزوجة "م . ن" 25 سنة بقتل زوجها خنقاً بقرية حوض نجيح التابعة لدائرة المركز، نتيجة اكتشافه وجود علاقة غير شرعية بين الزوجة وأحد أقاربه، وتم تحويل جثمان المتوفى إلى مشرحة مستشفى الأحرار تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة التي تولت التحقيقات وأمرت بسرعة القبض على الزوجة وعشيقها قبل أن باستخراج تصريح الدفن عقب انتهاء الصفة التشريحية، وتم حبس المتهمان على ذمة القضية قبل أن يتم تحويلها إلى المحاكمة.

تابع موقع تحيا مصر علي