عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كانت رايحة تجيب لبس الفرح.. إحالة أوراق قاتل عروس الشرقية أمينة للمفتي

أمينة عروس الشرقية
أمينة عروس الشرقية ضحية زميلها

أمرت محكمة جنايات الزقازيق بإحالة أوراق قاتل زميلته أمينة بمركز مشتول بمحافظة الشرقية إلى فضيلة المفتي من أجل أخذ الرأي الشرعي في تطبيق القصاص على الجاني وهي الإعدام شنقا.  

تحيا مصر

موعد النطق بالحكم على قاتل امينة عروس الشرقية

تعود تفاصيل مقتل أمينة محمد علي، على يد زميلها في العمل إلى رمضان الماضي عندما خرجت المجني عليها من أجل شراء بعض الملابس الخاصة بعقد قرانها والذي تم تحديده في ليلة القدر، ثم إقامة حفل زفافة بعد عيد الفطر المبارك، لكنها لم تعد من الخارج قبل أن يتم العثور على جثمانها في أحد المصارف.

اللغز وراء تغيب العروس أمينة من الشرقية

خرجت العروس أمينة التي تعيش مع جدتها لوالتها بعد انفصال والديها، من أجل شراء الملابس مع إحدى صديقاتها وهي تشعر بسعادة كبيرة بسبب اقتراب موعد عقد قرانها، في احد ليالي رمضان وتحديدا الساعة الثامنة ونصف مساء، لكنها تأخرت في العودة فشعرت والدتها بالقلق وأخذت تهاتفها لكنها لا تجب حتى اضطرت إلى مهاتفة صديقتها التي كانت تنوي الخروج معها ولكنها أخبرتها أنها لم تتقابل معها ولا تعرف عنها شئ، وظل الأهل يبحثون عنها قبل تحرير محضر بتغيبها قبل أن يتم العثور عليها في داخل شكارة في أحد صارف قريتها بمحافظة الشرقية.

ضبط مرتكب واقعة مقتل أمينة على يد زميلها 

وقد تمكنت قوات الأمن من ضبط مرتكب واقعة إنهاء حياة المجني عليها أمينة، وتبين أنه زميلها في العمل داخل أحد مصانع ويدعى عبدالله 23 سنة، وقد قام باستدراج المجني عليها بعد أن خطط لجريمته، حيث قام بإنهاء حياة المجني عليها، ووضعها في شكارة واستعان بأحد أصدقائه من أجل التخلص من الجثمان في أحد المصارف واخبره أنه الشكارة تحتوي على قمامة أراد التخلص منها.

وقد حددت المحكمة التي عقدت اليوم برئاسة المستشار عبد الباسط إمبابي رئيس المحكمة وعضوية المستشارين شريف محمد سراج الدين ومحمد سامي بده ومايكل نعيم ميخائيل، وأمانة سر حسن عبد المجيد وأحمد، بتحديد جلسة 23 نوفمبر الجاري من أجل النطق بالحكم بعد أخذ الرأي الشرعي في إعدام الجاني.

تابع موقع تحيا مصر علي