عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجدة خير الله تنتقد أحمد داود بسبب وزنه في زينهم.. والفنان: تخن في سياق الدراما

ماجدة خير الله وأحمد
ماجدة خير الله وأحمد داوود_ أرشيفية

هاجمت الناقدة الفنية ماجدة خير الله الوزن الزائد الذي ظهر به الفنان أحمد داوود به في مسلسل زينهم الذي يعرض حاليًا عبر قناة on ومنصة شاهد مستنكرة بطنه الزائد.

تحيا مصر

ماجدة خير الله: أحمد داوود ممثل بارع لكن محتاج ينزل خمسة كيلو

علقت ماجدة خير الله على الوزن الزائد الذي ظهر به أحمد داوود في أجدد أعماله الدرامية مسلسل زينهم، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "أحمد داوود ممثل بارع لكن محتاج ينزل خمسة كيلو على الأقل حتى يصبح حجمه مناسب لنجوميته".

ليرد أحمد داوود عليها في التعليقات بحسابه الرسمي، معلقًا بشكل فكاهي: "ده تخن في سياق الدراما من كتر أكل الفول اللي بالزيت الحار وكمان عشان أطفش به عرايس أمي.. تحياتي".

ماجدة خير الله تهاجم نهاية مسلسل صوت وصورة

ومن جهة أخرى، هاجمت ماجدة خير الله نهاية مسلسل صوت وصورة لـ حنانا مطاوع، من خلال حسابها الرسمي بموقع الفيس بوك، قائلة: "أسخف نهاية لمسلسل، أرجو ألا يحدث نفس الشيء مع مسلسل زينهم لنفس السيناريست، ونصيحة للكاتب أن يقرأ بجدية وفهم أهم مؤلفات أجاثا كريستي".

وأردفت ماجدة خير الله قائلة: "طبعًا من حق المؤلف أن يحير الجمهور ويكون القاتل مفاجأة بس مش لدرجة يكون الحل بعيد عن المنطق، وأي حد ماشي في الشارع يكون القاتل لمجرد أنه خارج التوقعات".

ماجدة خير الله عن صوت صورة: ثرثرة فارغة وأحداث لامنطقية

والجدير بالذكر، أن ماجدة خير الله قد هاجمت مسلسل صوت وصورة أكثر من مرة على الرغم من نسبة مشاهدته العالية، من خلال حسابه الرسمي بموقع الفيس بوك، قائلة: "لو كان تم اختزال حلقات مسلسل صوت وصورة إلى عشر حلقات بدلًا من ثلاثين لكانت النتيجة أفضل كثيرًا".

واسترسلت ماجدة خير الله قائلة: "كنا ارتحنا من الثرثرة الفارغة، والمواقف والأحداث اللامنطقية، المسلسل من اللون البوليسي وهذا اللون يحتاج إلى إيقاع أكثر سخونة وإلى دقة في التفاصيل وبعض المنطق في رسم الشخصيات".

وتابعت قائلة: "صعب أن يلقي العمل بتهمة القتل على كل من يمشي في الشارع لمجرد الحشو والتطويل، وغير منطقي أن تتصرف المحامية وكأنها زعيم عصابة تأمر بخطف شخص وضربه ضربًا مبرحًا لمعرفة معلومة، أٌمال بتوع الشرطة يعملوا إيه؟".

واختتمت ماجدة خير الله قائلة: "بالمناسبة شخصية المحامية من أسوأ شخصيات المسلسل أداءً وتكوينًا، ومع ذلك هناك شخصيات مثل الزوج وليد فواز، والصديقة الحقودة فدوى عابد، والمحامي صدقي صخر، وتابعه عمرو وهبة، جعلت للمسلسل طعم ونبض، ورغم حرفة حنان مطاوع وتميزها في أعمال سابقة، غير أن التزامها بنمط واحد في الأداء وعدم تلوين الصوت رغم اختلاف المواقف سحب من رصيدها بعض الشيء".

تابع موقع تحيا مصر علي