عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجدة خير الله: حجم بطن أحمد داوود لا تليق به ومش منطقية في زينهم

ماجدة خير الله_ صورة
ماجدة خير الله_ صورة أرشيفية

تواصل الناقدة الفنية ماجدة خير الله هجومها على زيادة وزن الفنان أحمد داوود في مسلسل زينهم، والذي يعرض حاليًا على قناة on ومنصة شاهد، وبعد أن أوضح أحمد داوود سبب زيادة وزنه، أكدت ماجدة خير الله أن السبب غير منطقي.

تحيا مصر

ماجد خير الله عن زيادة وزن أحمد داوود: لا تليق بالشخصية

علقت ماجدة خير الله من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، قائلًا: "إذا كانت الإجابة أن حجم البطن الزائدة مقصودة، من أجل السياق الدرامي".

واختتمت ماجدة خير الله قائلة: "فمعذرة فالتركيبة كده مش منطقية فزينهم الطبيب الشرعي بيتسلق مواسير العمارات بخفة، زي أجدع حرامي شقق والبطن الزياد لا تليق بالشخصية ولا بأحمد داوود".

تعليق أحمد داوود على انتقادات ماجدة خير الله

ومن جهة أخرى، علق أحمد داوود على الانتقادات التي وجهت له ماجدة خير الله، عبر حسابها الرسمي بموقع الفيس بوك، حين قالت له: "أحمد داوود ممثل بارع لكن محتاج ينزل خمسة كيلو على الأقل حتى يصبح حجمه مناسب لنجوميته".

ليكون تفسيره على هذا الانتقاد، قائلًا: "ده تخن في سياق الدراما من كتر أكل الفول اللي بالزيت الحار وكمان عشان أطفش به عرايس أمي.. تحياتي".

قصة وأبطال مسلسل زينهم

وعلى صعيد آخر، يشارك في بطولة مسلسل زينهم بجانب أحمد داوود كل من كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، أحمد الرافعي، محمد أبو داوود، يارا جبران، عماد رشاد، هناء الشوربجي، سلوى محمد علي، إنجى أبو السعود، أسامة أبو العطا، حمدي هيكل، بسمة نبيل، نورا مهدي، نسمة بهي، مسلسل زينهم من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، سيناريو وحوار محمد فتحي عبدالمقصود، عمرو مؤمن، عمر مدحت الشحات وإخراج يحيى إسماعيل وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

والجدير بالذكر، أن مسلسل زينهم تدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق، حول أحمد داوود الذي يعمل طبيب شرعي ويحاول أن يحل قضية مقتل واحدة في حادث سيارة نقل، ويتعرض للعديد من العقبات والأزمات في طريقة لكشف الحقيقة.

تابع موقع تحيا مصر علي