عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد المهن الفنية يعطل قرار وقف التعامل مع مخرج مسلسل بطن الحوت

مسلسل بطن الحوت _
مسلسل بطن الحوت _ أرشيفية

أعلن الاتحاد العام لنقابات المهن الثلاثة: التمثيلية والسينمائية والموسيقية، تعطيل قرار المهن التمثيلية بشأن عدم التعامل مع أحمد فوزي صالح مخرج مسلسل بطن الحوت بطولة محمد فراج وباسم سمرة على خليفة أزمة كروان مشاكل.

تحيا مصر

قرارات الاتحاد العام للنقابات الفنية

وجاءت قرارات الاتحاد العام للنقابات الفنية الثلاثة، كالتالي: الاعتماد والرجوع للقوانين واللوائح المنظمة للعمل بالنقابات الفنية وفي حالة وجود أية مخالفة قانونية يحال الموضوع إلى الجهات المختصة للتحقيق وإجراء المناسب.

والقرار الثاني بشأن ما ورد في بيان نقابة المهن التمثيلية والخاص بمخرج مسلسل بطن الحوت يتم تعطيل القرار الصادر من نقابة المهن التمثيلية فيما يخص المخرج وإخالة الأمر إلى نقابة المهن السينمائية لاتخاذ القرار المناسب.

أبطال مسلسل بطن الحوت 

مسلسل بطن الحوت من بطولة محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، عبد العزيز مخيون، يوسف عثمان، حسام الحسيني، بسمة، زينب غريب، حسن أبو الروس، ترنيم هاني، سارو شديد ومن ضمن ضيوف الشرف تامر حبيب، أمينة خليل، وأحمد فهمي وكروان مشاكل.

وقصة مسلسل بطن الحوت تدور حول شاب ملتزم دينياً، يجد نفسه في مواجهة شبكة معقدة من العلاقات والعداوات، حينما يضطر إلى استلام أعمال شقيقه الأكبر ، للعبور بعائلته إلى بر الأمان، لكنه سيكتشف أنه أمام امتحان خطير ومضطر لإدارة امبراطورية غامضة، وتطرح تساؤلات حول الأخلاق والمبادئ في ظل الظروف الصعبة.

أزمة مسلسل بطن الحوت 

وقال المخرج يسر نصر الله تعليقًا على هذه الأزمة عبر حسابه الرسم بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك: لفت نظري إن ناس إن كذا حد سألني عن رأيي في كروان مشاكل في مسلسل بطن الحوت، أنا ماكنتش عارف مين كروان مشاكل أصلًا ومش من متابعين ترندات تيك توك وانستجرام.

اقرأ أيضًا.. 

خاص| انفصال بوسي عن رجل الأعمال هشام ربيع 

عابد عناني عن مشاركته في مسلسل الحشاشين: منتظر العمل دا من السنة اللي فاتت

وأضاف يسري نصر الله، سألت وعرفت إنه طالع في مشهدين  في الحلقة التانية، مشهدين عجبوني جدًا لإن فيهم حاجة حقيقية، حاجة بحبها لما أشوف شخصية ثانوية ويبقى انطباعي إنها حقيقية ومش مجرد حد بييجي يُدلي بأقواله، حد بيحسسني إن وراه حكاية وحياة معرفهاش وغالبًا مش هعرفها بس نفسي أعرفها، ساعات كمخرج بدور على ده بدور على وش مش بيمثل بس هو ببساطة حقيقي.

تابع موقع تحيا مصر علي