عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدير حملة السيسي: المصريين بالخارج في بؤرة اهتمام مرشحنا.. وعقدنا معهم 40 لقاء عبر الفيديو كونفرانس

المستشار محمود فوزي
المستشار محمود فوزي

قال المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، إن الحملة عقدت 110 لقاء يإجمالي 2750 زائر  و18 فاعلة خارجية، مشيرًا إلى أن الحملة أولت اهتمامًا كبيرًا بالمصريين بالخارج فحرصت على عقد 40 لقاء معهم عبر الفيديو كونفرانس تضمنت لقاء أكثر من 700 شخصية من رؤساء اللجان والشخصيات المهمة.

رؤية حملة السيسي

وأضاف "فوزي"، خلال المؤتمر الصحفي الثالث للحملة، أن الاجتماعات ارتكزت على أن بناء الإنسان أولا، ورؤية مصر 2030، والتي اتخذت مسار التغيير من الأسفل إلى الأعلى.

وأوضح أن الرؤية تنقسم إلى محاور سياسية واقتصادية واجتماعية، مشيرًا إلى أنها يندرج تحتها تحقيق أهداف، لافتًا إلى إطلاق مصر إقامة 15 ألف مشروع خلال 9 سنوات، لم تكن ضمن برنامج انتخابي، ولكن كانت أهداف تحقق من خلال رية موضوعة.

وأشار إلى أن الرية تستند على تعزيز حقوق الإنسان واستمرار دعم العدالة الناجزة، وتعزيز تمكين المرأة والشباب.

المحور الاقتصادي

وأوضح أنه فيما يتعلق بالمحور الاقتصادي، فتستند الرؤية، إلى الحد من التضخم وتمكين القطاع الخاص، وتقليل معدلات الاستيراد.

المحور المجتمعي

وتابع: “بالنسبة للمحور المجتمعي، فالتعليم له أولوية أولى وكبرى، كما سيكون هناك دعم لمزيد من حرية الابتكار وإنجازات البحث العلمي، وترجمتها إلى مخرجات صناعية تدر عوائد على أصحابها، فضلا عن دعم تمكين المرأة”.

وأردف: "فيما يتعلق بالعمران، فالرؤية تعتمد على ضرورة رفع كفاءتها، مشيرًا إلى أن مصر عاشت على 7% إلى 2014 وفي عام 2023، تعيش مصر على 14 %، وهذا يعني زيادة 100 % من حجم العمران.

وقال: "سيكون للثقافة وتطوير الوعي أهمية كبيرة لدى مرشحنا، لافتا إلى أننا نستهدف آلاف المشروعات".

المؤتمر الصحفي الثالث لحملة السيسي

وانطلق، منذ قليل، المؤتمر الصحفي الثالث لحملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، حيث يعقد بمقر الحملة الرئيسي بالقاهرة.

وكانت حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، قد عقد مؤتمرين صحفيين، الأول عندم تقدم مرشحها بأوراق ترشحه في الانتخابات الرئاسية للهيئة الوطنية للانتخابات، والذي شهد استعراض للأرقام والإحصائيات التي حصل عليها المرشح سواء فيما يتعلق بالتوكيلات الشعبية التي تخطت مليون توكيلا، أو تزكيات أعضاء مجلس النواب التي بلغت 424 تزكية.

تابع موقع تحيا مصر علي