عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل بدء فترة الصمت الانتخابي.. مدير حملة السيسي يوجه رسالة ودعوة للمصريين بالخارج

المستشار محمود فوزي
المستشار محمود فوزي

حرص المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي، عبد الفتاح السيسي، على توجيه رسالة خاصة للمصريين بالخارج، وذلك قبل بدء الصمت الدعائي للانتخابات الرئاسية للمصريين بالخارج، غدًا الأربعاء.

جاء  ذلك خلال الموتمر الصحفي الثالث للحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، لعرض آخر مستجدات عمل الحملة، وكذلك الخطوات المقبلة والرد على  تساؤلات وسائل الإعلام قُبَيل ساعات من بدء الصمت الانتخابي لتصويت المصريين في الخارج.

وقال "فوزي": "مرشحنا الرئاسي لم يدخر جهدا في ربط المصريين بالخارج بوطنهم الأم، لافتا أن الانتخابات الرئاسية لها أهمية خاصة في ضوء التحديات الإقليمية.

دعوة للمصريين بالخارج

ودعا مدير حملة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى المشاركة في الانتخابات الرئاسية، قائلا: "انزلوا لصناديق الاقتراع وانتصروا لوطنكم وعبروا عن أحلامكم".

قال المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي  ان الحملة أولت اهتماما بالمصريين بالخارج حيث عقدنا  ٤٠لقاء عبر الفيديو كونفرانس مع مصريين في الخارج مؤكدا إن الدولة لم تدخر جهدا لربط المصريين في الخارج بوطنهم الأم داعيا المصريين بالخارج للنزول والمشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية

نشاط حملة السيسي

واكد المستشار محمود فوزي أن الحملة عقدت على مدار الفترة المقبلة  ١١٠ لقاء باجمالي  ٢٧٥٠زائر و١٨فاعلية خارجية.

واكد أن المصريين في الخارج في بؤرة اهتمام الدولة المصريه ومرشحنا عبد الفتاح السيسي مؤكدا أن فلسفة برنامج مرشحنا ترتكز على ضرورة استكمال المشروع التنموي الذي خرج من رحم ثورة ٣٠يونيو.

الانتخابات الرئاسية

ويأتي المؤتمر الصحفي الثالث، قبل يومين، من انطلاق الانتخابات الرئاسية للمصرين في الخارج، والتي تجرى على مدار ثلاثة أيام 1 و 2 و 3 ديسمبر.

وتستكمل الوطنية للانتخابات الجدول الزمني الخاص بـ موعد انتخابات الرئاسة المصرية القادمة 2024 في الداخل، حيث تتوقف الحملة الانتخابية وتبدأ فترة الصمت الدعائي لانتخابات المصريين في الداخل اعتبارا من الساعة 12 صباحا يوم الجمعة 8 ديسمبر 2023 قبل يومين من الاقتراع في الداخل.

وينطلق موعد انتخابات الرئاسة المصرية القادمة 2024 داخل جمهورية مصر العربية أيام الأحد والإثنين والثلاثاء 10 و11 و12 ديسمبر 2023 على مدار ثلاثة أيام من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة التاسعة مساء، على أن يكون موعد انتهاء عملية الفرز وتسليم المحاضر إلى اللجان العامة وقرارات اللجان العامة بشأن الاعتراضات وجميع المسائل المتعلقة بعملية الاقتراع يوم الأربعاء 13 ديسمبر 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي