عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدير حملة السيسي: ملتزمون بالجدول الزمني للدعاية الانتخابية

المستشار محمود فوزي
المستشار محمود فوزي

قال المستشار محمود فوزي، مدير حملة السيسي، إن الحملة كان لها مبادئ التي وجه بها المرشح، وهي ألا تكون نمطية وتتحلى بالأخلاق والاتصال الفعال، وهي مبادئ تبدو بسيطة، لكن تنفيذها صعب.

جاء ذلك خلال استضافته على قناة القاهرة الإخبارية، تقديم الإعلامي عمرو خليل.

فوزي: حريصون على خروج الانتخابات بشكل حضاري

وأضاف "فوزي"، لقاءاتنا بدأت بالجهات التي أعلنت دعمها لمرشحنا، ونحن نروج للعملية الانتخابية في ذاتها، وحريصون على أن تخرج بشكل حضاري.

وأوضح: "استهدفنا المؤسسات والجهات، والتي تضم عددًا كبيرًا في عضويتها، مثل النقابات وغير من المؤسسات التمثيلية والكيانات الشبابية".

وأكد المستشار محمود فوزي أن الحملة الانتخابية للمرشح عبد الفتاح السيسي، ملتزمة بالجدول الزمني للدعاية الانتخابية.

حديث الحقوق والواجبات

وأوضح أن الحديث مع الجهات المستقلة، لم يكن حديث السياسية، وإنما الحقوق والواجبات، حيث نحترم استقلال هذه الجهات، وظهر ذلك في لقائنا مع المجلس القومي للمرأة وتشجيع مشاركة المرأة في الانتخابات، وكذلك عندما ذهبنا لدار الإفتاء حيث كنا نستظهر الحكم الشرعي في الإدلاء بالصوت والمشاركة في الانتخابات، مؤكدًا أن كل تلك المؤسسات كانت فاتحة أبوابها لكل المرشحين وليس لنا فقط.

وتحدث عن لقاءات الشباب، مؤكدًا أنها لم تكن واحدة فقط، بل كانت حوالي 4 لقاءات في الأسبوع، ونحن لا نعتمد على أننا نتحدث معهم كنوع من أنواع الدعاية، ولكن كان هدفنا الرد على أسئلتهم وهذا أفضل طريق للدعاية.

الملف الاقتصادي

بالنسبة للملف الاقتصادي، قال المستشار محمود فوزي: "كل واحد ينظر له من جهة وزاوية مختلفة، فما يحدث في البلد ينعكس على كل فرد، لكن هذا يحتاج إلى شيء من الصبر والفهم"، موضحًا: "نحن ستهدف الفترة المقبلة جذب الاستثمارات، كيف كانت ستأتي بدون بنية أساسية؟".

وشدد على أن كل ما تم في البلد كان مبني على خطة مدروسة ومجربة، ونحن الآن مهئيين لانطلاق اقتصادية قوية، تتشارك فيها الجهات الخاصة والعامة.

وكان المستشار محمود فوزي، قد عقد مؤتمرًا صحفيًا مساء اليوم للحديث عن آخر فعاليات الحملة، وتوجيه رسائل للمصريين بالخارج قبل التصويت في الانتخابات الرئاسية.

تابع موقع تحيا مصر علي