عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدير حملة السيسي: ما يحدث في فلسطين مساس مباشر بالأمن القومي المصري

لقاء محمود فوزي
لقاء محمود فوزي

قال المستشار محمود فوزي، مدير حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، إن رؤية مرشحنا للأحداث في غزة كانت واضحة منذ اللحظة الأولى، مشيرًا إلى أن الموقف المصري لم يكن ليتغير مع القضية الفلسطينية حتى لو لم يكن هناك انتخابات، فالقضية الفلسطينية ليست قضية انتخابية، ونحن وجهنا بانه لا يتمك التعريج على القضية بأي زاوية من الزواية الانتخابية أبدًا.

جاء ذلك خلال استضافته على قناة القاهرة الإخبارية، تقديم الإعلامي عمرو خليل.

مدير حملة السيسي: ما يحدث في فلسطين مساس مباشر بالأمن القومي المصري

وأضاف "فوزي" أن ما يحدث في فلسطين مساس مباشر بالأمن القومي المصري، وكذلك االتزامات أخلاقية وإنسانية علينا تجاه الأخوة في فلسطين، متابعًا: "منذ اللحظات الأولى، انخرط الرئيس في اتصالات دولية مكثفة ثنائية ومتعددة الأطراف، وعقدت قمة القاهرة للسلام، التي كانت من أهم نتائجها، إسماع الصوت الفلسطيني للعالم".

وأردف مدير حملة السيسي:" الثوابت المصرية، لا لتصفية القضية الفلسطينية، لا لتهجير الفلسطنيين إلى أي مكان، وخصوصأ سيناء"، مضيفًا: "الرئيس تحدث في حضور بعض الدول مثل فرسنا ولبجيكا بمقتراحت متعددة، الشاهد منها انه توجد بدائل متعددة للحل، وأن القصف والتجويع والتهجير والحصار الخانق للفلسطينيين ليس الحل".

مدير حملة السيسي: مصر قدمت 70 % من المساعدات للأشقاء

ولفت المستشار محمود فوزي، إلى أن القضية الانتخابية لا تشغل أولوية بالنسبة لمصر فيما يتعلق ببرنامج مرشحنا، نحن نهتم أكثر بالقضية الفلسطينية، والحفاظ على الفلسطنيين على أرضهم، مشيرًا إلى أن 70% من إجمالي ما دخل غزة من المساعدات كان من مصر والمصريين، مشددًا على أن معبر رفح لم يكن مغلقًا مطلقًا من الجانب المصري.

وكان المستشار محمود فوزي، قد عقد مؤتمرًا صحفيًا مساء اليوم للحديث عن آخر فعاليات الحملة، وتوجيه رسائل للمصريين بالخارج قبل التصويت في الانتخابات الرئاسية.

تابع موقع تحيا مصر علي